المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصيدة موج الزعــل



الأميرة الحسناء
14 - 1 - 2010, 01:20 PM
http://vb.alsultaan.com/images/smilies/biggthumpup.gifتعااااااااااااااال




إن كنت فاضي تعال ارجوك كلمني
شاب الغلا وأنت ماتدري عن أخباري

وإن كنت مخطي بحقك لا تواخذني
وحقك يجيلك وتنسى للزعل طاري

بعلمك موقعك مني وعلمني
إلى متى وأنت تتصدد عن أعذاري

ياماخذ الروح تكفى لا تفارقني
لاتترك البرد يذبحني وأنا عاري

أرجوك لاتبتعد كافي تعذبني
مادام دم الغلا في خافقي جاري

عن ناظرك ليه يا عمري تبعدني
وإنت الذي كنت ماتبعد عن ناظري

لامرطيفك بعيني قم طالعني
مازلت شاري وإلى آخر نفس شاري

بيدك أنا كيف ماودك تدندني
بس طالبك لا تقطع باقي أوتاري

عليك شوقي لشوفك كم يسابقني
وأتخافل الشوق لعيونك واجي ساري

وياكم نفسي على حبك تراودني
ولا شك قلبي على عشق الحلا ضاري


تحياتي لكم : الاميره الناعسه http://vb.alsultaan.com/images/smilies/goodmood.gif

RAKBOY783
14 - 1 - 2010, 02:48 PM
شكرا لج ع الطرح القصيده

ليدي الحبسيC
14 - 1 - 2010, 05:09 PM
نااايس القصيدة والزعل ما ييج ان شاء الله *.*

بوحمد2010
14 - 1 - 2010, 06:01 PM
لو وسط الشجون الم وجنون ........ لادفيك من البرد بقلبى الحنون

بعدى له ظروف واحزان وهموم .......... ارجوا العذر منك فحبك بالقلب على العموم

كلمات ممزوجه بشوق وحنين يسلمووووووا ........

تحياتى بوحمد .............

^بنت راشد^
14 - 1 - 2010, 11:49 PM
قصيده جميله والاجمل صاحبة الموضوع المميزه

يعطيج الف الف عااااااااااااافيه

AHMED 0000
15 - 1 - 2010, 11:10 PM
شكرا ع الطرح