المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تناسيت الغلا وبعدك ياليت الموت ياخذني..



Just_me
14 - 1 - 2010, 01:39 PM
ترجيتـك وانـا دموعـي تنـادي لا تفارقنـي


تعال وعالج إحساس ٍ جرحتـه حيـل وأهملتـه

قتلت الشوق في لحظة عنادك وأ نـت ظالمنـي

وحب ٍ مات في مهده حبيبي كيف أعد مته ....؟

تناسيت الغلا وبعدك ياليـت المـوت ياخذنـي

وترحل روح محرومه عزاهـا حـب ترجمتـه

جفاك وصدك اسهرني ودموع الحـب تحرقنـي

تشتت فكري وقلبـي عطيتـه لـك ولا صنتـه

تغير قـدري بقلبـك وفيـك ظنـون تاخذنـي

قسيـت وقلبـك القاسـي وانـا للـود علمتـه

خذوني من دفا قلبـك ويامـا كنـت توعدنـي

نسيت الحب و أخبـاره وكنّـك مـا تحضنتـه

تردد لي صدى صوتك ( أحبك ) فيها أطربنـي

وانـا لازلـت ارددهـا وحبّـك لـي تجاهلتـه

امانـه لا تخلينـي انـا مـا اقـوى تودعنـي

تعال ارجوك في قلب ٍ تركتـه يمـوت حطّمتـه

أحبك والجروح اللـي مـن عنـادي تعذبنـي

تراني حيل ندمانـه وعنـادي أنـت روّضتـه

كفانـا جـروح ياعمـري طلبتـك لاتزعلنـي

أنا ما اقدر على الفرقـى تعـال بقلـب جننتـه

وضمه حيل لا تقسـي لعالـم ثانـي أسرقنـي

ولحظة حب تاخذنا وهـذا الحـب هـو أنته


















منقول
Just_me
خيماوي_2000

الأميرة الحسناء
14 - 1 - 2010, 01:51 PM
أنا ما اقدر على الفرقـى تعـال بقلـب جننتـه

وضمه حيل لا تقسـي لعالـم ثانـي أسرقنـي

ولحظة حب تاخذنا وهـذا الحـب هـو أنته


هيه والله كلام واحساس روعه شوي بصيح
والله شو هالدنيا
ما ادري كيف تتعبنا وتبعدنا عن اللي نريده
طاب لي الوجود بجان هالكلام
اشكرك واشكر اناملك الغاليه التي ابدعت تلك الاحرف

RAKBOY783
14 - 1 - 2010, 02:34 PM
شكرا ع طرح الكلمات

حور راك
14 - 1 - 2010, 03:43 PM
يسلموووووووو ع الطرح

قلبي الامارات
15 - 1 - 2010, 04:14 PM
تسلم ولا هنت يا اخوي

^بنت راشد^
15 - 1 - 2010, 09:49 PM
روووووووووعه


تسلم اخوي عالطرح

AHMED 0000
15 - 1 - 2010, 10:56 PM
شكرا ع الطرح

Just_me
28 - 2 - 2010, 06:24 PM
أنا ما اقدر على الفرقـى تعـال بقلـب جننتـه

وضمه حيل لا تقسـي لعالـم ثانـي أسرقنـي

ولحظة حب تاخذنا وهـذا الحـب هـو أنته


هيه والله كلام واحساس روعه شوي بصيح
والله شو هالدنيا
ما ادري كيف تتعبنا وتبعدنا عن اللي نريده
طاب لي الوجود بجان هالكلام
اشكرك واشكر اناملك الغاليه التي ابدعت تلك الاحرف






شكرا اختي على مرورج الطيب

ملاك بأخلاقي
5 - 3 - 2010, 06:51 PM
شكرا على هذي الكلمات المعبره دمت في حفظ المولى ..