رذاذ عبدالله
14 - 1 - 2010, 10:14 PM
كلماتــ في رحيلكــ،،،
هنا فجعت،
وهنا تزلزل مسمعي،،
http://3.bp.blogspot.com/_aKaZl3FzA5E/SGUhDWPC9qI/AAAAAAAAABI/jjhjfegvCGo/s320/%D8%AF%D9%85%D9%88%D8%B9+%D9%88%D8%A7%D9%86%D9%8A%D9%86.jpg
يوم أحزنني،،
وشق صدوع الحزن العميق،،
كسكين حاد تمرر تمر على قلبي المفجوع،،
بكل قسوة،،
http://i196.photobucket.com/albums/aa16/phoenix_crie/avatarzzz/Sad.jpg
رحل جسد الحبيبة،،
رحلت أغلى الناس،،،
من غير وداع،،
http://dreams2005.jeeran.com/17771.jpg
مآقي الحزن تتفجر حزنا،،
وقلبي ينتحب هذا الفراق الصعب،،،
رحيل مر،،
رحيل مفجع،،
رحيل صعب،،
رحيل لا نتمناه لك،،
http://www.alhayrh.com/galry/albums/userpics/%CF%E3%E6%DA~0.jpg
آه يا قلبي المكسور الحزين،،
آه يا أيامي بدونكـ،،،
آه يا عمر يمشي بلاكـ،،،
http://3.bp.blogspot.com/_AV6twiTInFc/R2VtJtcBaNI/AAAAAAAAAJE/lQKS8N-0GDs/s320/%D8%AD%D8%B2%D9%8A%D9%86%D8%A9+4.JPG
في هذا اليوم رحلت،،،
وفي فجر جمعة حزينة غابت أنفاسك الطاهرة،،
غاب صداك للأبد،،،
غاب جسدك،،
غاب صوتك الهادئ،،
غابت ابتسامتك الجميلة،،
11-07-2008
كان أصعب حياتي،،،
كان أقسى الأيام علي،،،
كان يوما لا أنتظره أبدا،،،
http://nasy.jeeran.com/009.jpg
هناك حيث يرقدك جسدكــ،،
أدفن معك سعادتي،،
أرقرق دموعي المنهلة على تراب يحتضنكــ،،،
ليحتضنني يوما معكـ،،،
إلى روح الغالية الفقيدة ( جدتــــــــــي)
إلى جنان عرضها السموات والأرض،،
رحمة الله على روحكــ الطاهرة،،
هنا انهمل دمع من بحيرة أحزاني
حيث كانت معكمــ
(( رذاذ عبدالله))
بكامل حزنها،،
هنا فجعت،
وهنا تزلزل مسمعي،،
http://3.bp.blogspot.com/_aKaZl3FzA5E/SGUhDWPC9qI/AAAAAAAAABI/jjhjfegvCGo/s320/%D8%AF%D9%85%D9%88%D8%B9+%D9%88%D8%A7%D9%86%D9%8A%D9%86.jpg
يوم أحزنني،،
وشق صدوع الحزن العميق،،
كسكين حاد تمرر تمر على قلبي المفجوع،،
بكل قسوة،،
http://i196.photobucket.com/albums/aa16/phoenix_crie/avatarzzz/Sad.jpg
رحل جسد الحبيبة،،
رحلت أغلى الناس،،،
من غير وداع،،
http://dreams2005.jeeran.com/17771.jpg
مآقي الحزن تتفجر حزنا،،
وقلبي ينتحب هذا الفراق الصعب،،،
رحيل مر،،
رحيل مفجع،،
رحيل صعب،،
رحيل لا نتمناه لك،،
http://www.alhayrh.com/galry/albums/userpics/%CF%E3%E6%DA~0.jpg
آه يا قلبي المكسور الحزين،،
آه يا أيامي بدونكـ،،،
آه يا عمر يمشي بلاكـ،،،
http://3.bp.blogspot.com/_AV6twiTInFc/R2VtJtcBaNI/AAAAAAAAAJE/lQKS8N-0GDs/s320/%D8%AD%D8%B2%D9%8A%D9%86%D8%A9+4.JPG
في هذا اليوم رحلت،،،
وفي فجر جمعة حزينة غابت أنفاسك الطاهرة،،
غاب صداك للأبد،،،
غاب جسدك،،
غاب صوتك الهادئ،،
غابت ابتسامتك الجميلة،،
11-07-2008
كان أصعب حياتي،،،
كان أقسى الأيام علي،،،
كان يوما لا أنتظره أبدا،،،
http://nasy.jeeran.com/009.jpg
هناك حيث يرقدك جسدكــ،،
أدفن معك سعادتي،،
أرقرق دموعي المنهلة على تراب يحتضنكــ،،،
ليحتضنني يوما معكـ،،،
إلى روح الغالية الفقيدة ( جدتــــــــــي)
إلى جنان عرضها السموات والأرض،،
رحمة الله على روحكــ الطاهرة،،
هنا انهمل دمع من بحيرة أحزاني
حيث كانت معكمــ
(( رذاذ عبدالله))
بكامل حزنها،،