المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حزن/ الليالي الماضيات



Mr.Lonely_23
16 - 1 - 2010, 02:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم عندي لكم قصيده حزينه من قصايد اخوي وهذي القصيده نزلت في شريط بالاسواق

واسمها

الليالي الماضيات

وين الليالي الـمـاضـيات*** ويـن الــعـهـد لـمـعـاهـدنه

صـارت بـقـايـا ذكــريـات*** ماضـي ومـاني بـنـاسـيـنه

الـعـيـن هـلـت بـعـبـرات*** والـقـلب خـيَب فـيـه ظـنـه

ابكي حسافه وحسرات*** واشكي من اللي صار منه

خلى حياتي في شتات*** مـنـهـو يـقـول الـحـب جـنه

واتـغـلـقـت كـل الـجهات*** ولا لـي حــصــادٍ جـانـيـنـه

قال المثل لي فات مات*** واللي مضى لا تسال عنه

ويـعـل الليالي الـمقبلات*** تـسـعـد وقـلبي تـسعـدنه


وسوالم

RAKBOY783
16 - 1 - 2010, 08:28 AM
يعطيك العافيه اخوي ع القصيده لا اروع

دانة بغداد
16 - 1 - 2010, 09:10 AM
واااااااااااااااااااااااااااااااو رووووووووووووعة صح لسان أخوك عالكلمات الرائعة صراحة اتخبل

AHMED 0000
16 - 1 - 2010, 02:28 PM
شكرا ع الطرح

Mr.Lonely_23
16 - 1 - 2010, 02:42 PM
ما عليكم زود يا rak boy 783 و دانة بغداد والاعدام

ومشكورين على ردودكم الطيبه

الشاعر
9 - 2 - 2010, 02:58 PM
صح الساني ... هههههههههههههههههه


تسلم يا خوي على طرح قصيدتي في المنتدى

ẁĿĐźĂУỂĐ999
9 - 2 - 2010, 03:51 PM
خلى حياتي في شتات*** مـنـهـو يـقـول الـحـب جـنه
وانا اقول
خلى حياتي في شتات ***انا اشهد ان الحب نار

تسلم ... تسلم اخويه عالقصيده الحلوه ... ولا تحرمنا من يديدك .

صعب المنـــــال
10 - 2 - 2010, 12:34 PM
سلمت اخوي ع ها القصيده والله انها روعه

بدون مجامله

أحلى قصيده قريتهاا

^_^

الشاعر
14 - 3 - 2010, 12:21 AM
ما عليك زود يا صعب المنال

نالت القصيده اعجابك لأنها طالعه من الخاطر

غلاRAK
14 - 3 - 2010, 10:08 AM
تسلم اخوي ع الطرح

فديتني شيطونه
14 - 3 - 2010, 12:08 PM
الـعـيـن هـلـت بـعـبـرات*** والـقـلب خـيَب فـيـه ظـنـه

ابكي حسافه وحسرات*** واشكي من اللي صار منه



تسلم اخويه ع الطرح ..