المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (منقول) أبيات شعر ( أجامل و ابتسم و اضحك و أنا في داخلي مقهور



talk & talk
16 - 1 - 2010, 03:32 PM
عيبتني هالأبيات و حبيت أنقلها لكم و أتمنى تعيبكم..


اجامل وابتسم واضحك وانا في داخلي مقهور (http://www.m7shsh.com/vb/18273.html)

اجامل وابتسم واضحك وانا في داخلي مقهور

احاول اكتم احزاني ورىصدري وأخبيها

أحاول اكتم همومي واخبيها وأنا مجبور

واحاول قد ماأقدر أبعد عن حراويها

لو اني كنت بنطقها مع انها واقفة بالزور

... ولكن لازم اكتمها ولا ابين معانيها

ولو بعض البشر تدري وتكشف خافي المستور

... أببلش في شماتتها وابتعب من حكاويها

طبيعه ماتفارقهم طبيعة من قديم عصور

... ورا حكي القفى تطرد وتنبش في خوافيها

واذاطاح الرجل مرة وصار من الزمن مكسور

... تجيله طعنه بظهره تفاجأ مادرىفيها

تفاجئ مادرى باللي بيصير ومن وراه يدور

...وخابت هقوته فيهمبعد ماكان هاقيها

لجل هذا كتمت الهم في صدري وانا معذور

... همومي فيوسط قلبي أخبيها واخليها

واذا زاد الحزن فيني كني وحيد بعالم مهجور

... كأني بدنيتي وحدي وكل الناس جافيها

واذا ودي أبوح بهم أبدما اكتبه بسطور

... همومي بس في نفسي الحنها واغنيها

مصير الهم يترحل وأعيش بدنيتي مسرور

...مصير الهم ينساني ونفسي ما يعنيها

مصير القلب لو يظلم يجي يوم ويشوف النور

...مصير الناس تتبدل وتتغيرمماشيها

اذا صار الذي ودي أبيح خافي المستور

...واخلي الناس تدري بي وبهمومي أبكيها

ولكن بكتم همومي واخبيها عن الجمهور

... وطبع الهم مايهنى بغير ظلوع راعيها

.. و سلامتكم..

RAKBOY783
16 - 1 - 2010, 04:47 PM
يسلمو ع الابيات

شبيهة نفسي
16 - 1 - 2010, 07:42 PM
تسلمين ع الطرح ... ابيات مرة حلوه

الله يعطيج الف عافيه ....


نتريا الزود منج ..

AHMED 0000
16 - 1 - 2010, 08:24 PM
شكرا ع الابيات

^بنت راشد^
16 - 1 - 2010, 10:27 PM
اجامل وابتسم واضحك وانا في داخلي مقهور



تسلمين حياتي عالابياااات

talk & talk
24 - 1 - 2010, 11:11 PM
اجامل وابتسم واضحك وانا في داخلي مقهور



تسلمين حياتي عالابياااات


شكلج وراج مصيبه :)
و شكراً عالمرور ***

حور راك
24 - 1 - 2010, 11:17 PM
يسلموووووووو ع الطرح

*مسك الإمارات*
25 - 1 - 2010, 12:13 AM
شكرا ع الابيات

%غمـــازة%
25 - 1 - 2010, 08:11 AM
احاول اكتم احزاني ورىصدري وأخبيها

أحاول اكتم همومي واخبيها وأنا مجبور

واحاول قد ماأقدر أبعد عن حراويها

لو اني كنت بنطقها مع انها واقفة بالزور

... ولكن لازم اكتمها ولا ابين معانيها




:sm7:

عيبتنـــي هالأبيـــــــــات.. ..

تسلمين الغالية عالإختيــــار .. :)

talk & talk
26 - 1 - 2010, 06:41 PM
اسعدني مروركم اعزائي

الفتاه النادره
26 - 1 - 2010, 07:01 PM
يسلموووووووو على لابيات الحلوه

talk & talk
27 - 1 - 2010, 02:55 PM
يسلموووووووو على لابيات الحلوه


الله يسلمج حبيبتي