مشاهدة النسخة كاملة : نسيت انساااااك
شبيهة نفسي
16 - 1 - 2010, 08:09 PM
مرحبااا .... شخباركم ؟؟؟؟ عساكم بخييير
اممم أنا حبيت اطرح لكم هالقصيدة ... و ان شاء الله تعيبكم
7
7
7
7
7
7
7
7
7
أنا بسأل وإذا تقدر تجاوبني أنا اتحداك
تعلل لي سبب هجرك وأبيه الآن ياقاسي
لأني ما عرفت أسباب عن بعدك وعن فرقاك
سوا انك كنت لي غالي وحبي لك على ساسي
تعبت فراق ما اتحمل حياة كلها أشواك
معادن حال هالدنيا ذهب وألماس ونحاسي
لك الله دوم في بالي وإلى من مرني طاريك
أضيع كل ما فيني ولا ادرك حتى أنفاسي
أنا بك حي لكنك بعيد هناك وش وداك
وأنا خابر مكانك ف العيون ودايم راسي
أنا بمد لك يمنى كريمه مد لي يمناك
معايه ابشر بعزك عسى يفدونك لجناسي
تبيها بالصراحه لك بعد ما قلت ما قد جاك
أنا والله رب البيت ما وطي لحد راسي
نسيت أنساك لكنك نسيت اللي نسى ينساك
نسيت انسان نسيانه نسى ينساك يا ناسي
اتريــــآ ردوكمـ ....
AHMED 0000
16 - 1 - 2010, 08:23 PM
شكرا ع الكلمات
شبيهة نفسي
16 - 1 - 2010, 08:32 PM
ثانكس ع المرور {الاعدام} ...
نورت صفحتي
talk & talk
16 - 1 - 2010, 09:22 PM
تسلمين عالأبيات الرووووووعه
شبيهة نفسي
16 - 1 - 2010, 09:26 PM
ثانكس ع المرور .... {talk & talk }
نورتـــ صفحتي ــي
^بنت راشد^
16 - 1 - 2010, 10:24 PM
واااااااااااااو قصيده جميله
يعطيج العااافيه
RAKBOY783
17 - 1 - 2010, 05:51 AM
يعطيج العافيه وشكرا لج ع طرح الكلمااااااااااااااااااااااااات
شبيهة نفسي
17 - 1 - 2010, 01:53 PM
واااااااااااااو قصيده جميله
يعطيج العااافيه
تسلمين ع المرور ... {اماراتية وافتخر}
نورتـــ الصفحة ـــي
شبيهة نفسي
17 - 1 - 2010, 01:54 PM
يعطيج العافيه وشكرا لج ع طرح الكلمااااااااااااااااااااااااات
تسلم ع المرور ... {rak boy 783}
نورت الصفحة
نسيم الرافدين
17 - 1 - 2010, 11:40 PM
لله الله كلمات جميلة جدا منسوجة من ثنايا الروح-مشكورة
محروم
18 - 1 - 2010, 12:22 AM
مرحبااا .... شخباركم ؟؟؟؟ عساكم بخييير
اممم أنا حبيت اطرح لكمهالقصيدة ... وان شاء الله تعيبكم
أنا بسأل وإذا تقدر تجاوبني أنا اتحداك
تعلل لي سبب هجرك وأبيه الآن ياقاسي
لأني ما عرفت أسباب عن بعدك وعن فرقاك
سوا انك كنت لي غالي وحبي لك على ساسي
تعبت فراق ما اتحمل حياة كلها أشواك
معادن حال هالدنيا ذهب وألماس ونحاسي
لك الله دوم في بالي وإلى من مرني طاريك
أضيع كل ما فيني ولا ادرك حتى أنفاسي
أنا بك حي لكنك بعيد هناك وش وداك
وأنا خابر مكانك ف العيون ودايم راسي
أنا بمد لك يمنى كريمه مد لي يمناك
معايه ابشر بعزك عسى يفدونك لجناسي
تبيها بالصراحه لك بعد ما قلت ما قد جاك
أنا والله رب البيت ما وطي لحد راسي
نسيت أنساك لكنك نسيت اللي نسى ينساك
نسيت انسان نسيانه نسى ينساك يا ناسي
اتريــــآ ردوكمـ ....
كلمات جميله وعجبنى فيها الحب أللى فيه شموخ وعز
يعطيك العافيه
Mr.Lonely_23
18 - 1 - 2010, 12:57 AM
قصيدة ولا اروع
صحالسانج واحلى بيت في القصيدة واللي يشمل القصيده وما فيها
نسيت أنساك لكنك نسيت اللي نسى ينساك
نسيت انسان نسيانه نسى ينساك يا ناسي
هذي القصايد ولا فلا
شبيهة نفسي
19 - 1 - 2010, 11:13 PM
لله الله كلمات جميلة جدا منسوجة من ثنايا الروح-مشكورة
يسلموووو ع المرووور {نسيم الرافدين} نورت صفحتي ..
هذا من ذوقكـ..
شبيهة نفسي
19 - 1 - 2010, 11:15 PM
كلمات جميله وعجبنى فيها الحب أللى فيه شموخ وعز
يعطيك العافيه
يسلمووو ع المرور {محروم} .. دمت بود ... والله يعطيك الف الف عافية
شبيهة نفسي
19 - 1 - 2010, 11:17 PM
قصيدة ولا اروع
صحالسانج واحلى بيت في القصيدة واللي يشمل القصيده وما فيها
نسيت أنساك لكنك نسيت اللي نسى ينساك
نسيت انسان نسيانه نسى ينساك يا ناسي
هذي القصايد ولا فلا
صح الله بدنك ... ويسلموو ع المرور .. نورت صفحتي {Mr.Lonely}...
مي توو هالبيت اللي عيبني فالقصيدة ..
حور راك
19 - 1 - 2010, 11:22 PM
يسلموووووووو ع الكلمات
أسير الدموع
19 - 1 - 2010, 11:35 PM
يعطيج العافيه وشكرا لج ع طرح الكلمااااااااااااااااااااااااات
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir