المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضاقت في الدنيااااا



اسيل الروح
17 - 1 - 2010, 03:41 PM
http://rfrf83.jeeran.com/Joie-de-Vivre.jpg
http://www.love-m.com/up/uploads/images/lovem-d888074bd4.gif



أكتم عبرتي داخل صدري وضلوعي مابي اي انساأإأن يحس بشعوري






http://www.love-m.com/up/uploads/images/lovem-d888074bd4.gif






انا لاضاأإأإأقت الدنيا فيني احزن واكتم العبره في شجوني

http://www.love-m.com/up/uploads/images/lovem-d888074bd4.gif






ابي اعيش مثل كل ناأإأإأسي بكل احساأإأس صاأإأدق فيهم وفيني






http://www.love-m.com/up/uploads/images/lovem-d888074bd4.gif






ابي اعاأإأتب واعذب روحي لاني استاهل كل العذاأإأب لقلبي






http://www.love-m.com/up/uploads/images/lovem-d888074bd4.gif






ادور الهم والغم وضيقت الصدر واركض ورأإأها وويزعلون ويتضايقون احبابي مني






http://www.love-m.com/up/uploads/images/lovem-d888074bd4.gif






مابي اعيشهم في تعس وهم وغم لاني انسان بلا شعور واحساسي






http://www.love-m.com/up/uploads/images/lovem-d888074bd4.gif






تمنيت الموت ولا احد يشوف دمعتي تنزل من جفوني وتمشي على خدودي






http://www.love-m.com/up/uploads/images/lovem-d888074bd4.gif






ألوم ذأإأإأتي وحياأإأتي وقلبي وكل انسااإأن يحاول رضاتي في دنيتي وغلاأإأإأتي





http://www.love-m.com/up/uploads/images/lovem-ce470885fe.gif

حور راك
17 - 1 - 2010, 03:54 PM
يسلمووووووووو ع الطرح

RAKBOY783
17 - 1 - 2010, 10:32 PM
يسلمو ع الطرح

نسيم الرافدين
18 - 1 - 2010, 12:02 AM
http://www.moonsat.net/vb/upload/5_444-thanks.gif

Mr.Lonely_23
18 - 1 - 2010, 01:19 AM
تسلم الانامل

اسيل الروح
18 - 1 - 2010, 01:12 PM
rak boy 783

اي شرف اتقلده هذا المساء

حضورك لا يشبه سواك

كالرياح العليله مرت كلماتك

نسمات بل همسات

أضاءت انواراً هنا

تعالت البسمات

وانشدت الاغنيات

يالغلا

لـ قراءتك

لـ مرورك

لـ تقديرك

مساء متخم بالورد

اسيل الروح
18 - 1 - 2010, 01:13 PM
حور راك

ولجمال حضورك

مشهدا لا يتكرر

رونق خاص يلتف

حول الحرف

تواجد مختوم بمسك

شكرا بلا انتهاء

رمساوي للابد
18 - 1 - 2010, 01:29 PM
روعه الكلمات
تسلمين اختي