تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : شًوقيےْ ذّبًـ{ح}ـنًيً



هدوء المشآع ـر ..~
17 - 1 - 2010, 04:43 PM
السُلأأمُ عليُكمُ ورُحمهً اللهُ وبرُكأأتهُ

،
،

http://www.deemuae.com/vb/uploaded/6410_01262709933.jpg (http://www.deemuae.com/vb)

يا غلا عمـَـري وينك عن قلب حبيَبـــگ
وينك صديت عـن قلًبي وخليتهَ وجفيّت
مأإإ تعرف انـگ قطعـهً من جوفـي يا حبيَبـي
وانگ ببعـــدگً هــــــــــــذآآآ تقطعنًـــَــي

[ ઇ ]

قلبــــي محتـآآج لهمسآآآًتًگً الدأأفيهَ
وروحـــَـي تسـآل دأأيم عن اخبأإأرگً
گًيـأأأني مشتـًــآق لگً والشَوًق حرأأأق
عيونـًــي تصب الدمًع لجــل تعرف علوًمگً

[ ઇ ]

اشتًقت لگً يا بًعد روحــّـــًـــي
اشَتقت لگً والگًل يشًهد بشوقَــي
اشتقّت لگً لدرجه انَي احترق كل يوم عَشأأنگً
اشٍتقت لگً گًثر الشًوق بالدنيًـآآ

[ ઇ ]

اعرفً انهَ غيأأبگً مًب من قلبگً
وانــگً فتره وعقبهــآآ وراح ترجًع
لگًــن الي اعرَفه اني فقدتگً
فقدتگً يا غلا عًمري فقدتگً

[ ઇ ]

وليهً ما فقَدگً وانت املًي ف هالدنيـــآ
ليه ما شتأأق لگً وانت الحًب والدنيــًُآ
ليِه ما حن لگً وانت عمَري وسنينــَــي
ليه ما اوله عليگً وانت كل الوله بالدنيــُُآَ

[ ઇ ]

والله اني اتعذب بليـــآآًگً
والله الاكًل ماحس بطعمهَ دونگً
والله النَوم ما عيشهـ لفرقأأأگً
والله اني اتُريُـــآآگًً واًتريـآآگً

[ ઇ ]

الــي اعرفه اني محُتأأيهَ لحضنگً الدأأفــي
محُتأأيًه لهمسگً الغُـــألي
محتــأأأيهً لقلبگً الوآفــــًـي
محتأأأيهً من عطيته عمري ورووحــــــي

[ ઇ ]

ابًيگ اتعرف غلآآآگً ف قلبَي گًيف
ابيگً اتعرف گًم انــأإأإ احبگً
ابيگ اتعرف گم هو صعب فُرقآآگً
ابيگً اتعرف انـــــــًـي اُتريـآآآگً

حور راك
17 - 1 - 2010, 10:06 PM
يسلموووووووو ع الكلمات

RAKBOY783
17 - 1 - 2010, 10:40 PM
يسلمو ع طرح الكلمات

هدوء المشآع ـر ..~
19 - 1 - 2010, 11:46 AM
يسلموووووووو ع الكلمات

اسعَ ـدني توآآجدج فـ صفحتي .. =)

هدوء المشآع ـر ..~
19 - 1 - 2010, 11:47 AM
يسلمو ع طرح الكلمات

تسلم ع المروور .. =)

قلبي الامارات
26 - 1 - 2010, 01:18 PM
تسلمين ع الطرح الجميل

هدوء المشآع ـر ..~
3 - 2 - 2010, 01:35 PM
يسلموو ع المروور نورت الصفح ـة بمرووركـ ..^^