المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ودي أبكي



Just_me
18 - 1 - 2010, 05:00 PM
ودي ابكي
ودي ابكــي لين ما يبقى دمــــوع
ودي اشكي لين ما يبقى كـــــــلام
من جروحٍ صارت بقلبي تنـــــوع
ومن همومٍ احرمت عيني المنـــام
انطفت في دنيتي كل الشمـــــــوع
والهنا ما يوم في دنيـــــــــاي دام
غربتي طالت متى وقت الرجـــوع
كل عام امني احلامي بعـــــــــــام
ان شكيت للحال محدٍ لي سمـــوع
وان سكت الناس زادوني مـــــلام
طال صبري والزمن عيّ يطــــوع
والرجا باللي عيونه ما تنــــــــــام












اتمنى ينال اختياري اعجابكم


وشكرا على المرور والتعليق

اسيرة الاحزان
18 - 1 - 2010, 05:16 PM
مسكين حالك .....

يسلمو ع الطرح ...

الأميرة الحسناء
18 - 1 - 2010, 05:39 PM
الصراحه اختيارك حزين
ما ادري ليش
تسلم وتسلم اناملك
دمت بخير ...

RAKBOY783
18 - 1 - 2010, 10:01 PM
شكرا ع طرح والكلماااااااااااااااات

Just_me
14 - 2 - 2010, 05:43 PM
مسكين حالك .....

يسلمو ع الطرح ...


يحليلي صدق

الله يسلمج الاسيرة

شاكر لج مرورج الطيب

فديتني شيطونه
14 - 2 - 2010, 07:39 PM
http://alkoumanda.jeeran.com/%D8%B4%D9%83%D8%B1%D8%A7.gif

أسير الدموع
14 - 2 - 2010, 09:38 PM
وحليلك انت ترى البجي ما يناسبك
انت يناسبك الفرح والسعادة
مشكلة الحزن لازق لزقة
ما أدري متى بزول عنا
يعطيك العافية ع الطرح الجميل