المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي ارحل عن الدنيا . . .



Just_me
18 - 1 - 2010, 05:07 PM
أبي ارحل عن الدنيا وانا ساكت
لان حزني الغاني واشواقي بعد ماتت
لانه ما بقى فيني سوى جرحي
شوي من الالم مدفون في صرحي
ابي ارحل عن الدنيا
اودع ناس و تبكي ناس
وذيك عيون بعض الناس ما تبكي
الم بيني و بين نفسي
يقل لي عطني امآلك وخذ يأسي
وسوي من بقايا الحزن في ليلك
قصايد تصبح و تمسي
وودعهم بعد هالناس
تراهم ما يحبونك
ترى ما عاد يبغونك
لانك تختلف عنهم
وتلبس ثوبك الاسود
مطرز بالحزن و الخوف
لانك تنظر لابعد
من حدود النظر و الشوف
واقول احسن
اودع ناس و تبكي ناس
لان عيون بعض الناس ما تبكي












أتمنى ينال اختياري اعجابكم


وشكرا على المرور والتعليق








خاص
Just_me
خيماوي_2000

اسيرة الاحزان
18 - 1 - 2010, 05:11 PM
أفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ................

ليش شو السبب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هههههههههههههه
شكلك تعشق ؟................
يسلمو ع الطرح

الأميرة الحسناء
18 - 1 - 2010, 05:18 PM
ليش والله ما ادري شو حاصل
ليش كل هذا الحزن والالم
انت ماكنت جيه ليش شوحصلك منو رحل عنك وراح
الله يرجعه لك ويلم الشمل مابينكم

كلام راشد الماجد كله حزن وماساه بس متقن فالابداع
تقبل مروري هنا
وشكرا ع الاغنيه الحزينه

RAKBOY783
18 - 1 - 2010, 10:00 PM
يسلمو ع طرح الكلماااااااااااااات الحزينه