المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندما يتحدث الدمع



أسير الدموع
19 - 1 - 2010, 08:16 AM
ღ♥ღ عندما يتحدث الدمع ღ♥ღ




يصمت كل شيء :alramsflash:
يصمت الهواء ..
ويصمت الشمس ويصمت الكون حين قدومه
ويختفي الضوء شيئا ....فشيئا
" تنعدم الرؤيا " كليا ..!
ولم يتبقى سواه !!


http://farm4.static.flickr.com/3296/2715116724_2156477519.jpg

عندما يتحدث الدمع
قطرة دمع تقهر .. لكنها تشترط
" لا بد من المزيد من جروح ومن قهر حتى أسقط "
هيا أسقطي فهناك المزيد من ألم .
وإن اختلفت المسميات
لكن وحدك تبقين " دمعه "..!


http://img88.imageshack.us/img88/5361/32891172sb2.png

عندما يتحدث الدمع
تجعلك تدور حول نفسك تبحث عن متنفس
تحاول .. تدرك .. وتستشعر
علّك تتذوق ..معنى الحياة الهانئة
لكنها تخنقك ..!!
تجعل بينك وبين الفرح مساحة من التشتت !!
وتلامس السراب ..


http://www.mzaeen.net/gallery_files/3LC45988.jpg

عندما يتحدث الدمع
يسرق منك جواز مرورك للحياة ..
كأنك لم تعشها ..يوما
فقط تعيش لما يسمى بدمع ..!!
وتظل تحسب وتحسب
كم قطرة سقطت اليوم يا ترى وبعد غد ومرات ومرات
وهل هي كافية لأزالة ما ترسب ..!


http://up.graaam.com/p11ic/89a49758ac.jpg

عندما يتحدث الدمع
لم أر منه يوما أصدق حديثا " ذلك الدمع "
تحاول أنت
تبحث عن حياة
عن عيش وسط محيطك .. "بطعم ولون ورائحة" ..
وتستفيق بلا ذلك كله ..!!
لكنها وحدها تخبرك ..
في الوقت المناسب
بما غاب عن خاطرك ..!!
علك تجد بعد سقوطها راحه ..!!


http://img471.imageshack.us/img471/8383/95867093ih1.jpg

يستطيع الإنسان يقهر الأخر ..بما عنده من قوة وسلطان
لكن قطرة واحدة من دمع ..
تكفي لإذابة جبال من جبروت ذلك الإنسان

وحده الدمع يستطيع فعل ذلك !!!









ღ♥ღ عندما يتحدث الدمع ღ♥ღتحياتي لكم




أسير الدموع

رذاذ عبدالله
19 - 1 - 2010, 06:51 PM
طرح رائع ومميز،،
شاكرة لك اختياركــ الجميل،،
دمت برقي،،

أسير الدموع
19 - 1 - 2010, 08:43 PM
طرح رائع ومميز،،
شاكرة لك اختياركــ الجميل،،
دمت برقي،،
شكرا ع تواجدج في صفحتي
دمتي بحفظ الرحمن

حور راك
19 - 1 - 2010, 11:42 PM
:yjanan:

يسلمووووووووووووو

RAKBOY783
20 - 1 - 2010, 08:33 AM
شكرا لج ع طرح

أسير الدموع
20 - 1 - 2010, 12:09 PM
شكرا لج ع طرح







عفوا
مرورك حلو
دمت بحفظ الرحمن

AHMED 0000
20 - 1 - 2010, 01:40 PM
شكرا ع الطرح

أسير الدموع
21 - 1 - 2010, 04:11 PM
شكرا ع الطرح


http://abeermahmoud07.jeeran.com/632-GodBlessU-AbeerMahmoud.gif