المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خاطرة عاشق



أسير الدموع
19 - 1 - 2010, 08:26 AM
خاطرة عاشق ,


عندما أبدأ بالكتابة
أجد نفسي وأجد ذاتي
أجد نفسي تنطق بالحروف المقهورة
التي تأبى أن تتوراى بين السطور
أجد ببعض الأحيان
أدمعي تنساب على ورقتي تبللها
فتبقى حروفي هي ذاتي الخجول
الذي تريد التحرر ولكنها تأبى
وأحيانا عندما أكتب
أنسى أن لي أبجديات ومقاييس
المفروض لا أفرط بها
أما عندما أكتب عن حبي
أجده يتجسد بمعاني ضعيفة بين السطور
لأنني أجد حبي بداخلي
نابع بكل حساسية


وعندما أهدي حبيبي أحرفي
أجدها لاتعطي معنى
مثل الذي في وجداني
لأن الذي في وجداني
أكثر بكثير
فأحتار
وتبدأ معاناتي
وتبدأ فصول إعترافاتي
بورقتي التي قد أمزقها بعد ذلك
لأنها قد تظهر نقاط ضعفي
ولكن بعدها
أحس بالراحة
وأنني وجدت ذاتي التائه

فهل ياترى أستطيع إهداء أحرفي


إليك يا من أحبك القلب
إليك يا من إحتوتك العيون
إليك يا من أعيش لأجله
إليك يا من طيفك يلاحقني
إليك يا من أرى صورتك في كل مكان
في كتبي .. في أحلامي .. في صحوتي
إليك يا من يرتعش كياني
من شدة حبيبي
الشوق إلى رؤياك
فقط عند ذكر إسمك


هذا أقل ما أستطيع التعبير عنه
لأن حبك يزيد في قلبي كل لحظة
ولأنك أنت
كل شيئ في حياتي
تحياتي لكم

أسير الدموع

رذاذ عبدالله
19 - 1 - 2010, 06:49 PM
مشاركة جميلة وسطور رائعة،،
دمت برقي،،

أسير الدموع
19 - 1 - 2010, 08:46 PM
مشاركة جميلة وسطور رائعة،،
دمت برقي،،
شكرا لج ع تواجدج في صفحتي

حور راك
19 - 1 - 2010, 11:41 PM
يسلموووووو ع السطور الحلوه

RAKBOY783
20 - 1 - 2010, 08:33 AM
يسلمو ع الكلماااااااااااااااااااااااااااااااات

أسير الدموع
20 - 1 - 2010, 12:12 PM
يسلموووووو ع السطور الحلوه


يسلمج :sm7:
دمتي بحفظ الرحمن

أسير الدموع
20 - 1 - 2010, 12:13 PM
يسلمو ع الكلماااااااااااااااااااااااااااااااات


يسلمك يا خوووووووووي العزيز
دمت يحفظ الرحمن :alramsflash:

AHMED 0000
20 - 1 - 2010, 01:39 PM
شكرا ع الكلمات

أسير الدموع
21 - 1 - 2010, 04:13 PM
شكرا ع الكلمات
http://gallery.7oob.net/data/media/19/jaz2.gif

شبيهة نفسي
22 - 1 - 2010, 12:24 AM
خاطرة حلللللللللللللللوه ... يسلمو ع الطرح الرااائع

ونتريا الزووود منكـ

خاطر القلب
22 - 1 - 2010, 12:36 AM
يسلمو ع الطرح

الشاعر
22 - 1 - 2010, 02:09 PM
تسلم الأنامل على الخاطرة الرائعه

بكلماتها

ومشاعرها

وأحاسيسها

أسير الدموع
22 - 1 - 2010, 03:49 PM
خاطرة حلللللللللللللللوه ... يسلمو ع الطرح الرااائع

ونتريا الزووود منكـ


يسلمج يا الغالية
شكرا ع مرورج العطر
دمتي بحفظ الرحمن :coool:

أسير الدموع
22 - 1 - 2010, 03:51 PM
تسلم الأنامل على الخاطرة الرائعه

بكلماتها

ومشاعرها

وأحاسيسها


يسلمك يا خووووووووووووووووووي الشاعر
أشكرك ع تواجدك في صفحتي
الله لا يحرمني من ردودك :coool:

أسير الدموع
22 - 1 - 2010, 03:57 PM
يسلمو ع الطرح


يسلمك يا خوي الغالي
دمت بحفظ الرحمن :aa_bedjump: