تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ما أصعب أن تضحك



أسير الدموع
19 - 1 - 2010, 08:36 AM
http://vb.lm3a.net/images/toolbox/myframes/tl2.gifhttp://vb.lm3a.net/images/toolbox/myframes/tl2.gifمااصعب ان تبتسم ودموعك على وشك الانهيار



مااصعب ان تشتاق شخص وهو يخونك في غيابك

مااصعب انت تحب شخص وهو لايعلم بحبك له

مااصعب أن تحب شخص رغم كل مافعله بك

مااصعب أن تحاول نسيان من أحببته منذ الصغر

مااصعب أن تندم وقد فات الأوان

مااصعب أن تبني الأمل على شيء مجهول

مااصعب أن يقسى عليك القدر

مااصعب أن تحب شخص ويأتي القدر بكل سهوله ويفرق بينكم

مااصعب أن ترى كل أحلامك تتحطم أمام عينك

مااصعب أن تفقد شخص كان هو كل أحلامك

مااصعب أن تتمنى الموت من شدة ماتحس به من ألم

مااصعب أن يأتيك خبر موت من هو حياتك

مااصعب أن يجبرك الزمن على شيء لم تكن تتصور فعله في حياتك


.هناك أشياء كثيرة في حياتنا يصعب على
الإنسان تصورها ولكنها تكون من المواقف التي نمر بها دون أن نرفضها لأن الإنسان يكون منهار ولا يقدر أن يقول لها لا ثم لا ثم لا لن أخضع لك


ولكننا نقول هذا قدرنا ولن نستطيع أن نغير شي
نعم لا أنكر أن القدر له دور كبير في مايحصل لنا ولكننا نستطيع أن نغير ما نحن نستطيع القيام به


فمن يحب يجب أن يضحي من اجل حبه يجب أن يفي لمن يحبه يجب أن يتحدى جميع الناس حتى ينهي حبه بنهاية سعيدة لا يستسلم لمن حوله ومن ثم يقول هذا هوا القدر!!!



مااصعب ان تضحك..وداخلك جرحhttp://vb.lm3a.net/images/toolbox/myframes/tl2.gifhttp://vb.lm3a.net/images/toolbox/myframes/tl2.gif
تحياتي لكم


أسير الدموع

رذاذ عبدالله
19 - 1 - 2010, 06:47 PM
شاكرة طرحكــ الجميل،،
دمت بنقاء،،

أسير الدموع
19 - 1 - 2010, 08:53 PM
شاكرة طرحكــ الجميل،،
دمت بنقاء،،
عفوا يا الغالية
دمتي بحفظ الرحمن

حور راك
19 - 1 - 2010, 11:40 PM
مااصعب أن يأتيك خبر موت من هو حياتك
يسلموووووووو ع الكلمات

RAKBOY783
20 - 1 - 2010, 08:32 AM
يسلمو ع طرح الموضوع

أسير الدموع
20 - 1 - 2010, 12:15 PM
مااصعب أن يأتيك خبر موت من هو حياتك
يسلموووووووو ع الكلمات


يسلمج يا عيني
دمتي بحفظ الرحمن :sm109:

أسير الدموع
20 - 1 - 2010, 12:17 PM
يسلمو ع طرح الموضوع



يسلمك يا خووووووي
أشكرك ع تواجدك في صفحتي
دمت بحفظ الرحمن :sm126:

AHMED 0000
20 - 1 - 2010, 01:38 PM
شكرا ع الطرح