تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : خايف أتصل وخايف ما أتصل



أسير الدموع
19 - 1 - 2010, 08:45 AM
خايف اتصل:sm125:

وتقولين (دق المزعج)
وخايف مااتصل
واموت من شوقي ..!
تدري ياحبي دقات قلبي ترتجف
وضاع الكلام وضاعت حروفي
ومن حبي لك سميتك بالجوال
("" قلبك"")
تدري ليه؟؟
لو دقيتي علي يطلع عندي
**قلبك**
يتصل بك


:yjanan::sm88:


يوم ابتدى مشوار حبك إبتديت
من بعد
ماشفت نورك
قدامه إختفيت .. صار
قلبي من حنين الشوق ذايب
ياحلمي اللي له حييت
ياشروق الشمس من بعد المغيب
توني يافرحة ايامي دريت
(إن حبك اغلى من كل الحبايب)






كل يوم { أحبك ,, غير ..
و اليوم غير , ,بديت أحس إن ,, الخلايق
ولا شي ..!!



أحّبك .. ؟
إيه أحبك شي مآ يحتآج أسولّف فيّه ..
أحس إنك ب هذآ الكون وحدك ..
مآ معك غيريّ ..!!
و ربي ,,
ما أبّي منّك سّوى شي تعبّت أرّجيه ..
تخف شوّي من قسوتكّ ,
إلى منّه كثر خيري

:sm88::sm88::sm88::sm88::sm88:

أبوس انا [ شاشتي ]
لا دقت أرقامك ,,و يفوح لي
ريح عطرك ,,
و أحضن الشاشه الله مجملك من رأسك لأقدامك
القلب مغمى عليه .. وقربك انعاشه






سلتّ لكّ { قلبي لك حّيل مشتاق.. }
رديّت لي بالصمت
والصمت مآبيه

سعادتي لو هي
[♥].. دقايق بقربك ..[♥]
تسوى [♥].. العمر كله ..[♥] مع ماضيه

RAKBOY783
20 - 1 - 2010, 08:30 AM
يسلمو ع الكلمات

أسير الدموع
21 - 1 - 2010, 04:14 PM
يسلمو ع الكلمات
http://www.falntyna.com/img/data/media/11/3losh7.gif

الشاعر
22 - 1 - 2010, 02:17 PM
تسلم الانامل

من حبي لك سميتك بالجوال
("" قلبك"")
تدري ليه؟؟
لو دقيتي علي يطلع عندي
**قلبك**
يتصل بك

حور راك
22 - 1 - 2010, 03:05 PM
:coool:

يسلمووووووووو

أسير الدموع
22 - 1 - 2010, 03:43 PM
تسلم الانامل

من حبي لك سميتك بالجوال
("" قلبك"")
تدري ليه؟؟
لو دقيتي علي يطلع عندي
**قلبك**
يتصل بك
يسلمك يا خوي
شكرا لك لزيارتك في صفحتي
دمت بحفظ الرحمن :coool:

أسير الدموع
22 - 1 - 2010, 03:45 PM
:coool:

يسلمووووووووو

يسلمج يا الغالية
شكرا لتواجدج في صفحتي
دمتي بحفظ الرحمن :am girl: