المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنت الغلا وأنا بشوقي أجيك ..



الأميرة الحسناء
20 - 1 - 2010, 09:36 AM
ليتني طفلة وليتني همك 0000
ابكي ودمعتي تهمك 0000
واشكي للوفا ظلمك 0000
اني اسيرة فعالمك0000
بس الذنب ما هو ذنبك 0000
قلبي اللي تعلق بك 00000
ليتني الدمعة اللي تضمك 0000
ليتك السماء وانا نجمتك 0000
كان قالوا نجمة سماها 00000
ليتك القمر وانا شمسك 0000
بس الشمس ووين والقمر وين بيلقاها ؟؟؟؟!!!!00000
ايش اقول اني احبك ؟؟؟؟؟؟ 0000
هذا اقل من حقك 00000
انا اعشقك اموت فيك 00000
انت الغلا وانا بشوقي اجيك 000000



تحياتي
الاميره الناعسه

RAKBOY783
20 - 1 - 2010, 02:13 PM
يسلمو ع الكلمات

شبيهة نفسي
20 - 1 - 2010, 02:22 PM
تسلمين ع الكلمااات الرائعة ... صح لسااانج ختوووو ...

الشاعر
20 - 1 - 2010, 03:31 PM
تسلمين على الكلام الحلو

أسير الدموع
21 - 1 - 2010, 03:55 PM
يسلمو ع الكلمات
http://img386.imageshack.us/img386/5694/1127blessingabeermahmoubm3.gif

نمراوية
21 - 1 - 2010, 04:10 PM
كلمات رائعة تسلمين امورتي حياتي

Just_me
2 - 2 - 2010, 10:16 PM
سجع حلو واختيار موفق

ذوق ما شاء الله اختي بالاختيار

شاكر لج الموضوع الطيب

حور راك
2 - 2 - 2010, 10:36 PM
يسلمووو ع الكلمات

الأميرة الحسناء
3 - 2 - 2010, 03:25 AM
كلمات رائعة تسلمين امورتي حياتي




الله يسلمج الغاليه
مرورج الاروع تسلمين ربي يحفظج

الأميرة الحسناء
3 - 2 - 2010, 03:28 AM
سجع حلو واختيار موفق

ذوق ما شاء الله اختي بالاختيار

شاكر لج الموضوع الطيب



الله يسلمك الاروع مرورك الراقي
دمت بحفظ الرحمن