المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أعتذر لك



أسير الدموع
20 - 1 - 2010, 04:57 PM
لا أعلم لماذا كلما اغمضت عيني
أراى صورتك امامي؟؟
اشعر بالذنب اتجاهك
اذكر وعودك لي بإساعدي
وايقن ان تعاستي كانت بقربي منك
وكل ما يحزني هو جرحي لمشاعرك
اذكر اخر لقاء ما بيننا
ونظرات الترجي والاستعاطاف التي كنت ترمقني بها
عاملتك بقسوه ...انا اعترف
جرحتك ....انا اعترف
رفضتك....انا اعترف
كرهتك....انا اعترف
ولكن لم يكن امامي طريق اخر اسلكه
طريقي كان واضح
احقق احلامي واتركك
او
ابقى معك واودع احلامي
سطرت كلماتي هذه اعتذار لك
فارجو بأن تقبل اعتذاري
ولا تلمني فأنا لم احبك في يوم
ولم ارغب في ان تشاركني حياتي
انت من فرضتى عليا وجودك
وانت من يجب ان يتحمل قرار ذالك
واخر ما اتمناه منك
هو ان تعذرني

حور راك
20 - 1 - 2010, 05:13 PM
يسلمووووووو ع الكلمات

رذاذ عبدالله
20 - 1 - 2010, 08:28 PM
الاعذار تبقى كلمات معلقة،،
وما يجول في العمق البشرية هو نسج آخر،،
شاكرة لكـ النص الجميل والشعور الاجمل،،
دمت بسعادة بال،،

RAKBOY783
20 - 1 - 2010, 11:08 PM
يسلمو ع الطرح