المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نوح الحمام على الغصون شجاني



نمراوية
21 - 1 - 2010, 01:56 PM
http://upload.traidnt.net/upfiles/jTu19364.gif



أنا إن بكيت فلا ألام على البكا = فلطالما استغرقت في العصيان

يا واحداً في ملكه ماله ثان = يا من إذا قلت يا مولاي لباني

أنساك تذكرني أعصيك تسترني = فكيف أنساك يا من لست تنساني ؟!

نوح الحمام على الغصون شجاني = ورأى العذول صبابتي فبكاني

إن الحمام ينوح من ألم النوى = وأنا أنوح مخافة الرحمن

يا رب عبدك من عذابك مشفق = بك مستجير من لظى النيران

فارحم تضرعه إليك وحزنه = وامنن عليه اليوم بالغفران

أصبحت ضيف الله في دار الرضا = وعلى الكريم كرامة الضيفان

تعفو ا الملوك عن النزيل بساحهم = كيف النزول بساحة الرحمن ؟!

يا من إذا وقف المسيء ببابه = ستر القبيح وجاد بالإحسان

وأنا المسيء ........

وأنا المسيء وقد رجوتك سيدي = تعفو وتصفح للعبيد الجاني ...
يا رب ...يارب ...ياربنا ... يا خالقنا ... يا رازقنا ... ... يا الله ... يا غوثاه ... يا إلهنا ... يا سيدنا ... يا مولانا ... يا حبيبنا ...

RAKBOY783
21 - 1 - 2010, 02:10 PM
يسلمو ع طرح

نمراوية
21 - 1 - 2010, 02:13 PM
الله يسلمك راك

رذاذ عبدالله
21 - 1 - 2010, 02:20 PM
شاكرة لك الطرح الادبي الرائع،،
دمت برقي،،

نمراوية
21 - 1 - 2010, 03:27 PM
تسلمين اختي رذاذ
نورتي صفحتي
هذة القصيدة كان والدي دائما يقولها بصوته الحنون ويبكي
دمتي بحفض الرحمن