المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [مثـل مآجمعتـك أقـدر أنثـرك يعني رآسك لو رفعتـه أكسـره] ▓●•



الفتاه النادره
22 - 1 - 2010, 08:50 PM
دارت الدنيا وتبيني [ أعذرك] !
نامت عيوني وعينك ساهره


إنت لي ماضي ومابي ..أذكرك
والغلط وياك ... ماني مكرره


قلت لك إحذر غرورك يكسرك
ومن يحبّك واجب إنت تقَدّره


قبل لا تفكّر تهاجر بـ أهجرك
وعدّني غيمة حنان .. مهاجره


مثل ماجَمّعتك أقدر[ أ ن ث ر ك ]
يعني راسك لو رفعته أكسره


كنت لك مثل المواني ~ أنطرك
لين طاحت من عيوني الباخره


لا تظن أبكي عليك وأخسرك
إللي مثلك ( لازم ) إني أخسره


يا القليل الباقي طاحوا أكثرك
في بحر -دمع العيون - الطاهره


أبقى أكبر شخص مر بـ ناظرك
وتبقى أصغر من نويت أكبّره


في فراقك ماحزنت آآبشرك
وكانت الفرحه معاك مسافره !


كيف ألوّح لك وأجبُر خاطر
وإنت إحساسي مكسّر خاطره


أشكر أعدائي كثير وأشكرك
منسبايبكم .. فقدت الذاكره ..


دارت الدنيا وتبيني [ أذكرك ] !!
شفت منّك خير لأجل أتذكره ؟


إكتب الشطر الأخير بـ دفترك ،
القلوب البيض .. جداً نادره !


م.ن.ق.و.ل:ebdaa:

رذاذ عبدالله
22 - 1 - 2010, 09:16 PM
شاكرة لك الاختيار الجميل والمميز،،
دمت بود،،

الفتاه النادره
22 - 1 - 2010, 09:34 PM
شكرا على مرورج الجميل

حور راك
22 - 1 - 2010, 10:51 PM
يسلموووووووو ع الطرح

RAKBOY783
23 - 1 - 2010, 09:44 AM
يسلمو ع طرح الكلمات

الفتاه النادره
23 - 1 - 2010, 10:06 AM
تسلم اخوي راك على مرورك الطيب
وتسلمين اختي حور ودمتي بود

%غمـــازة%
24 - 1 - 2010, 09:03 AM
مثل ماجَمّعتك أقدر[ أ ن ث ر ك ]
يعني راسك لو رفعته أكسره




أشكر أعدائي كثير وأشكرك
منسبايبكم .. فقدت الذاكره ..






:yjanan: هالإختيــــــــار.. ..

تسلمين عالطرح





جاري التوزيــع :aa_kashra:

ماستر بيكر
24 - 1 - 2010, 09:11 AM
مثل ماجَمّعتك أقدر[ أ ن ث ر ك ]
يعني راسك لو رفعته أكسره


عيبني وااااااااااااااااايد

قلبي الامارات
26 - 1 - 2010, 06:04 PM
تسلمين ع الطرح الرائع و الله يحفظج

دلوعة هنودة
5 - 2 - 2010, 04:24 PM
يااااااااااااااي اختي الفتاه على الكلمات الروعه
ودمتي بود

شبيهة نفسي
5 - 2 - 2010, 05:11 PM
دارت الدنيا وتبيني [ أذكرك ] !!
شفت منّك خير لأجل أتذكره ؟


إكتب الشطر الأخير بـ دفترك ،
القلوب البيض .. جداً نادره !



تسلميييييييييييييين ع الطرح ...

والله انهااا كلمااات طرطريشن ..

تقبلي مروري ..

شرجاوي
5 - 2 - 2010, 05:44 PM
تسلمين ع الكلمات الرااائعة ...

نتريا الزووود منج ..