المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اهداااااااااااااء خاص للي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



ام ميره
23 - 1 - 2010, 12:29 AM
--( أحـــــــبــــــك )--

كم أحببتك و مازلت أحبك و سأبقى على حبك


نعم أحبك كثيرا ولو أقتربت أكثر ستسمعها أكثر



أحبك و أعشقك و أهواك و أتمناك


:heart::heart::heart::heart::heart::heart::heart::heart:


حــــبـــــيــــــبـــــي
:heart::heart::heart::heart::heart::heart::heart::heart:




أحبك بكل قطرة دم تسري في أوردتي و شراييني


لا بل أنت الدم نفسه حبيبي الذي يسيرني


أحبك بكل حرف و لحن و نبض و دقة و نغمة


تنطق بها هذه الكلمة و تتراقص عليها كل الأحاسيس و المشاعر
:heart::heart::heart::heart::heart::heart::heart::heart:


أحــــــــــــــبـــــــــــــــك
:heart::heart::heart::heart::heart::heart::heart::heart:
أ---أهواك حتى الثمالة ولا أريد حب يسكرني غير حبك
ح--- حنيني لك لن يفنى ما دمت على قيد الحياة
ب--- بقبلاتي و أحضاني و أنفاسي سأبدع بحبي لك
ك---كياني و مكنوني ومضموني و كلي لك وحدك لا أحد غيرك
:heart::heart::heart::heart::heart::heart::heart::heart:


أحــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــ ك
:heart::heart::heart::heart::heart::heart::heart::heart:


حبي لك لا يعرف السكون و لا السكوت


لا يعرف الوقوف ولا الحدود


حبي لك كأشعة شمس الشروق تمتد الى كل جزء في هذا الوجود


حبي لك كقطرات الأمطار الثائرة ما أن تلامس سطح الأرض


لتغرقها و تفيض عليها بالنعيم الذي فاض شوقاً لهذا اللقاء.


حبي مجنون ترفع عنه الأوراق و الأقلام و يعذر لكل ما قد فعل


أو سيفعل فهو حب لم تشهد له العصور و لا الدهور.




آآه كم أشتاق لك في بعدك و أحترق في قربك


كم أتمنى أن أكون بين يديك لألتمس جمال و كمال حبك


كم أتمنى أن أفقد الوعي لمجرد أتنفس عطرك على عنقك


كم أتمنى أن أغفو و أستيقظ على أنغام دقات قلبك بين أحضانك



أريد من خصلات شعرك الذهبي ممرات و معابر أعبرها لأتيه


و أضيع لكي لا يجدني أحد غيرك


أريد من سحر عينيك أن أبني جسور آمالي و أحلامي أتيقن


بوجودها و أعلم سأصلها بك و معك


أريد أن آخذ من شفتيك سفينة أبحر بها و أغوص بين ثنايا


مياهك العذبة و أمواجك الثائرة و أرسي بها على خلجانك الهائمة للقائي


أنام و أحلم أنني بين ذراعيك أطير و أرفرف في عالمنا البعيد


عالم فقط نبدع فيه فنون حبنا و جنون عشقنا و طقوس غرامنا


كم أتمناك ولا أتمنى سواك في أيامي وليالي.





أحب كل شيء لك ومنك و عليك
جنونك و عصبيتك و سكوتك و سكونك


لا بل أحب ضحكاتك و مداعاباتك ومزاحك و مزاجك


ماذا عن علمك و عقلك و جهلي و هبلي


تنافسني و تتحداني و تعلم أنك تهواني


دعني لا أنسى غيرتك التي تثيرني و تجننك


أستشعرها و أعشقها و لا لن أعترف لك بغيرتي عليك


فهي سبب ضعفي و قوتك علي..



لا تعلم ماذا يحدث لي كل لحظة ألتمس فيها همس حبك لي


و عشقي الذي تريد و تتمنى بشوق و لوعة و حنين.


أموت على همساتك الثائرة الهادئة التي تحرقني بكل ثانية


و أحيا عندما تملكني و تتملكني بكل الحب و العشق الذي لا يفنى و لا ينتهي.





أعشقك ولا أعشق غيرك أيها الحبيب العجيب و الجميل
تكتب حروفك و تعزف كلماتك فتجعل من أجزائي أوتار


تعزف عليها أجمل المعزوفات و تدق عليها أروع الألحان


فيطرب عقلي و يرفرف قلبي و أفقد ذاتي و كياني


فأصبح ضحيتك بين يديك فلا تحاول أن تسعفني


أبقيني هناك فهذه بداية لحظات مولدي






زد بحبك و عشقك لي ولا تحرمني نبع قلبك الذي يرويني و يحيني



أقترب مني و أبقى بقربي لكي أبدع بفنون حبي التي أمتلكها لك


أقترب أكثر لأنسيك أنت و كل شئ يشغل قلبك و بالك


فـ فنون حبي و جنون عشقي ما أريدك أن



تتعلم و تتذكر و تعيش و تتعايش معها و بها.




أمرأة الحب و العشق أتعطش للمسة منك لتشحن حواسي و أجزائي
أتلهف لهمسة شفتيك بحروف أحبكِ تنثرها على أطراف أذني


أتشوق لأنفاسك اللؤلؤية لتنثرها على قلبي و عقلي و كياني


لأكون عبدة بين ذراعيك تملكني وتتملكني و تكوني بكل ما تملك


أحبك و لن تكفي حروف اللغات ولا كلمات المعاجم


ولا أوراق الأشجار و لا قطرات الأمطار


لا و لا حتى حبات الرمال و لا عدد النجوم في السماء


حبي لك أكبر من أن تكونه حروف أو تحتويه سطور



قد يحتمله الفراغ الذي وجد بين الأرض و السماء


أو قد يملأ المسافة المتواجدة بين الكواكب و الأقمار


لا أعتقد و لا أظن و لا أشك في ذلك


فأن حبي لك قد يفيض من كل قلب وجد على هذا الوجود


ومع كل هذا لن أكفيك حقك أيها الحبيب..
:heart::heart::heart::heart::heart::heart::heart::heart:


أحـــــــبــــــك
:heart::heart::heart::heart::heart::heart::heart::heart:

فضائي
23 - 1 - 2010, 09:26 AM
عندما تتدفق الكلمات إحسـاسـاً
تكون كزهرة جميلة تسر الناظر
بالتوفيق إن شاء الله

RAKBOY783
23 - 1 - 2010, 09:43 AM
يسلمو ع الكلمات

الفتاه النادره
23 - 1 - 2010, 10:08 AM
شكرا على موضوعج الشيق والجميل

رذاذ عبدالله
23 - 1 - 2010, 11:08 AM
عواصف الكلمات هنا ورقتها وسكونها تارة وغليانها تارة أخرى،،
تجعل من نصكــ لذة رائعة في ارتشاف كل كلمة،،
شاكرة لك تذوقك الجميل للكلمة والنص معا،،
دمت بتميز،،

مناااايا
23 - 1 - 2010, 12:16 PM
تسلم يمنااااج الغاليه كلمات حلوة ,,,,,


والله يعطيج العافيه ......

شبيهة نفسي
23 - 1 - 2010, 02:06 PM
صراااحةً ابدعتي .. كلماااات رااااائعة .. وطرح رااااائع
الله يعطيج العااااافية وتسلمين ...{ أم أميره }