المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : { رجع يسأل عن أخباري بعد غيبة سنة وشهرين}



شبيهة نفسي
23 - 1 - 2010, 02:00 PM
رجع يسأل عن أخباري بعد غيبة سنه وشهرين
..رجع شايل وجع صدرهـ وقال أرجوك واسيني


رجع كنه يحسبني سعيد بدنيتيأو زين
. وإهو مـا يدري الدمعة تسيــل ولاتسليني..


دمع.هالوجه..أو كنه جمع في غيبته جرحين
.. وأنا عيني بدت تدمع على حزنه وتبكيني..


يقول الدنيا خانتني وبعدك يا الغلا سكين
ولا أحدن يا الغلا غيرك يقدرني ويراعيني..


حبيبي ضقت بغيابك حبيبي حيل أنا مسكين
.. وأنا جيتك بهاليله وتكفـــــــــى لا تخليني..


و أنا.. لامن نطق (تكفى) عطيته لوطلب (هالعين)
..وأجود بكل ما يملك خفوقي وتملك إيديني..


وقلت: ابشر ولايهمك تدلل وش تبي يا زين
.. تراني فدوه عيونك (لو إنك جيت تشقيني)..


حبيبي لو تبي القمره عطيتك فوقها ثنتين..
بعد لو تطلب النجمة أبنطق جيتك إضويني..


بعد هذا ضحك ..بعثر همومه سلهم الرمشين
.. وقـــــال الله يا الطيب وأنا ظــــنيت ناســــيني..


صراحة.. حيل تحرجني يا طيب يا أطيب الغاليين
.. ولا ادري كيف بوفيلك حـــبيبي وأنت تعطيني..


بعد هذا تسامرنا وتواعدنا بعد يومين
. . ووصيته على قلبي وهو مثلي يوصيني..


تواعدنا على الجمعة ((ولا جاني ))إلى الاثنين
. ومر أسبوع والثاني وشوقي يشتعل فيني..


تصدق عاد يا السامع !! ولا جاني الين الحين.
وقبل تسأل عن أسبابه بجاوب ((وإنت واسيني))..


لأنه مــ ــ ــ ـات في حادث وأنا مت بغيابه لين
[[عرفت إني كذا ببــقى ولا أحــد يقوى يحــييني]]..

RAKBOY783
24 - 1 - 2010, 06:53 AM
يسلمو ع الطرح والكلمات خيوتي

شبيهة نفسي
24 - 1 - 2010, 01:58 PM
يسلمو ع الطرح والكلمات خيوتي


يسلمك ربي من الشر ... وتسلم ع المرور ...

ẁĿĐźĂУỂĐ999
24 - 1 - 2010, 03:33 PM
يقول الدنيا خانتني وبعدك يا الغلا سكين
ولا أحدن يا الغلا غيرك يقدرني ويراعيني..



صح لسااانج ومشكوره عالابيات الحلوة

أسيرة الشوق
24 - 1 - 2010, 05:54 PM
تسلمين أختي ع الكلمات الرائعة...

أكيد يحييج رب الكون يا خية إلين تدرين
بأنه خالقه و خالق كل شيء و لج براهيني

شبيهة نفسي
24 - 1 - 2010, 09:29 PM
يقول الدنيا خانتني وبعدك يا الغلا سكين
ولا أحدن يا الغلا غيرك يقدرني ويراعيني..




صح لسااانج ومشكوره عالابيات الحلوة


صح الله بدنكـ .. ويسلمووو ع المرور العطر ... نورت الصفحة {ولد زااايد}

شبيهة نفسي
24 - 1 - 2010, 09:31 PM
تسلمين أختي ع الكلمات الرائعة...

أكيد يحييج رب الكون يا خية إلين تدرين
بأنه خالقه و خالق كل شيء و لج براهيني


تسلمين ع المرور العطر ... نورتـــ صفحتي ـــي {اسيرة الشوق}

حور راك
24 - 1 - 2010, 11:31 PM
يسلمووووو ع الطرح

شبيهة نفسي
25 - 1 - 2010, 08:42 AM
يسلمووووو ع الطرح

تسلمين عالمرور العطـــــر {حور رااااكـ }

الشاعر
26 - 1 - 2010, 10:46 PM
صح إلسانج على الكلمات الآكثر من روعه

وقلت أبشر ولايهمك تدلل وش تبي يا زين
تراني فدوة عيونك لو إنك جيت تشقيني

شبيهة نفسي
28 - 1 - 2010, 12:16 AM
صح إلسانج على الكلمات الآكثر من روعه

وقلت أبشر ولايهمك تدلل وش تبي يا زين
تراني فدوة عيونك لو إنك جيت تشقيني



صح لسااانكـ أخوي الشاعر
وتسلم ع المرور العطر...

الطنيجيه
1 - 2 - 2010, 12:29 AM
صح ألسانج الغاليه الأبيات رووووعه بصراحه وكل كلمه تأثر فالنفس

تسلمييين خيتوه على الأبيات الغاويه

وتقبلي مروري .. اختكم الطنيجيه ..

At3bny '3lah
1 - 2 - 2010, 01:16 AM
وااااااااااااااايــد حلوو

تسلميــن

hjoorah
2 - 2 - 2010, 08:11 PM
قصيدة رومانسية .. يسلمو

شبيهة نفسي
3 - 2 - 2010, 11:46 PM
صح ألسانج الغاليه الأبيات رووووعه بصراحه وكل كلمه تأثر فالنفس

تسلمييين خيتوه على الأبيات الغاويه

وتقبلي مروري .. اختكم الطنيجيه ..




صح الله بدنج خويتي ... وتسلمين ع المرور الغاااوي .ز

دمتي بود ..

شبيهة نفسي
3 - 2 - 2010, 11:49 PM
وااااااااااااااايــد حلوو

تسلميــن
http://www4.0zz0.com/2010/02/03/20/566551545.gif

شبيهة نفسي
3 - 2 - 2010, 11:49 PM
قصيدة رومانسية .. يسلمو




http://www4.0zz0.com/2010/02/03/20/759994835.gif

أسير الدموع
5 - 2 - 2010, 03:09 PM
يسلمو ع الطرح خيوتي