المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (سبق) عملاء بنك التسليف يشتكون الخلل المتكرر للموقع الإلكتروني


Auto Show
22 - 5 - 2014, 02:20 PM
http://cdn.sabq.org/files/news-thumb-image/293780.jpg?532845 (http://sabq.org/eUagde) خالد السليمي- سبق- حائل: اشتكى عدد من المتقدّمين على طلبات القروض على البنك السعودي للتسليف والادخار، تعطُّل الموقع الإلكتروني، وذلك بعدم تمكن العميل من طباعة نموذج بيانات الطلب، وكذلك النموذج الخاص بالبريد السعودي عن طريق حسابه بموقع البنك.

وتلقت "سبق" عدداً من الاتصالات من المتقدمين المتذمرين الراغبين بطباعة نماذج البريد السعودي، خاصة أنه تم تحديد تاريخ معين لهم من أجل تسليم المستندات للبريد السعودي للمطابقة، مطالبين البنك بحل مشكلة الموقع المتكررة التي تواجههم، والتي حالت دون استكمال إجراءات تسليم المستندات المطلوبة.

وأوضح لـ"سبق" المتحدث الإعلامي باسم بنك التسليف والادخار أحمد بن عبدالعزيز الجبرين أن قسم تقنية المعلومات رصد المشكلة الفنية التي تعرَّض لها موقع البنك، وأن الفنيين يعملون على حل تلك المشكلة، واعداً بحلها في أقرب وقت ممكن.


















لمشاهدة الخبر كاملا ... (http://sabq.org/eUagde)