المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلمات اعجبتني



نبض قلبه
24 - 1 - 2010, 07:53 PM
كلمات اعجبتني من نشيدة للمنشد المبدع سمير البشيريhttp://www.qaseruae.com/vb/images/smilies/qaseruae5/00126.gif


أجامل وابتسم واضحك وانا في داخلي مقهور


احاول اكتم احزاني ورى صدري وأخبيها


♥♦≈♦♥


أحاول اكتم همومي واخبيها وأنا مجبور


واحاول قد ما أقدر أبعد عن حراويها


♥♦≈♦♥


لو اني كنت بنطقها مع انها واقفة بالزور


... ولكن لازم اكتمها ولا ابين معانيها


♥♦≈♦♥


ولو بعض البشر تدري وتكشف خافي المستور


... أببلش في شماتتها وابتعب من حكاويها


♥♦≈♦♥


طبيعه ماتفارقهم طبيعة من قديم عصور


... ورا حكي القفى تطرد وتنبش في خوافيها


♥♦≈♦♥


واذا طاح الرجل مرة وصار من الزمن مكسور


... تجيله طعنه بظهره تفاجأ مادرى فيها


♥♦≈♦♥


تفاجئ مادرى باللي بيصير ومن وراه يدور


...وخابت هقوته فيهم بعد ماكان هاقيها


♥♦≈♦♥


لجل هذا كتمت الهم في صدري وانا معذور


... همومي في وسط قلبي أخبيها واخليها


♥♦≈♦♥


واذا زاد الحزن فيني كني وحيد بعالم مهجور


... كأني بدنيتي وحدي وكل الناس جافيها


♥♦≈♦♥


واذا ودي أبوح بهم أبد ما اكتبه بسطور


... همومي بس في نفسي الحنها واغنيها


♥♦≈♦♥


مصير الهم يترحل وأعيش بدنيتي مسرور


...مصير الهم ينساني ونفسي ما يعنيها


♥♦≈♦♥


مصير القلب لو يظلم يجي يوم ويشوف النور


...مصير الناس تتبدل وتتغير مماشيها


♥♦≈♦♥


اذا صار الذي ودي أبيح خافي المستور


...واخلي الناس تدري بي وبهمومي أبكيها


♥♦≈♦♥


ولكن بكتم همومي واخبيها عن الجمهور


... وطبع الهم مايهنى بغير ظلوع راعيها
http://www.qaseruae.com/vb/images/smilies/qaseruae5/thumbdown.gif


منقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووول

رذاذ عبدالله
24 - 1 - 2010, 08:36 PM
اختيار موفق في نقل سطــور رائعــة،،
دمت برقي،،
وشاكرة تواجدكــ في المنتدى الادبي،،

نبض قلبه
24 - 1 - 2010, 08:54 PM
اختيار موفق في نقل سطــور رائعــة،،
دمت برقي،،
وشاكرة تواجدكــ في المنتدى الادبي،،






العفووو فديتج ^_^

ونورتي الغاليه

شبيهة نفسي
24 - 1 - 2010, 09:35 PM
تسلمين ع النقل الرااائع ... ربي يعطيج الف الف عافية ..


نتريا الزوووووووود منج ... خويتج >>> شبيهة نفسي <<<

RAKBOY783
24 - 1 - 2010, 09:36 PM
يسلمو ع الطرح الكلمات خيوتي

talk & talk
24 - 1 - 2010, 11:06 PM
احم احم
الأبيات حلوه ،، مع العلم ان الموضوع مكرر
http://www.alrams.net/forum/showthread.php?t=56165