المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصدق حيل انا تعبان ...



نبض قلبه
24 - 1 - 2010, 07:56 PM
مـــدخـــلـ .. }

تصدق حيل انا تعبان
. . . . . . , ولكن ( ماابين لك ) !
ابيك تحس من كيفك . انا مابي المح لك ,




و جيت : تسأل عن حيآتي .؟
كيف أعيش ’ و من أحاتي ؟!
عايشه : و الهم فيني
ثابِت مابين إيديني ..~الحمدلله آتنفَّس.
[ ... و مختنِق فيني حنيني ... ]


كم ..!
ترجيتك .. وحـآولـت .. وطلبتك ..}
وقلـت :
تكفـى .. لآ تعودنـي عليك ..!
شـوفنـي ألحين ..!
ذنـبي .. على رقبتـك ..!
كل شي فينـي صـآر
" يمــوت فيـك


تدري وش ~ أصعب شي ~ لا قمت من نوم
تشوف جوالـك وهـو مااتصـل بـك !!..
وتدري وش × ألعن شي × لاصرت مهموم
أنّـه يـدق لحاجتـه مافطـن بــك
المشكلـه مالـك علـى حالتـك لـوم ..
الشـوق ذبّاحـك ولاهــو بجنـبـك ..}


تدري وش معنى غيابك ؟؟
يعني :
أسوء شي شفته طول عمري !!
ماينام الجرح بدري
وإنت كيفك
شوف وش ناوي عليه
هاك قلبي وهاك سيفك
وسو فيني اللي تبيه !
لاتحاتي
تصفح بكيفك جروحي
وإشطب أمالي وطموحي

وإعتبر قلبي كتابك !!


مخـــرج ..}

ترا المفروض تتكلم ؟!
,/ عن اللي فيني تسألني . .
اذا انت انسان ماتفهم , شسوي فيك علمني

RAKBOY783
24 - 1 - 2010, 08:43 PM
يسلمو ع الكلمات

نبض قلبه
24 - 1 - 2010, 08:53 PM
يسلمو ع الكلمات



الله يسلمك خيوو ^_^

نورت

J.7bteeen.J
25 - 1 - 2010, 09:00 AM
لا ما اصدق ... ^.~

خخخ تسلمين ..

J.7bteeen.J

رذاذ عبدالله
25 - 1 - 2010, 12:02 PM
نص حواري داخلي رائع،
شاكرة طرحكــ المميز،،
دمت برقي،،

أسير الدموع
25 - 1 - 2010, 01:43 PM
يسلمو ع الكلمات

دموع تجرح
27 - 1 - 2010, 08:24 PM
غاليتي نبــــــــض قلــــــــبه
كلمات رائعة كروعة قلبك
أحرف تتميز بالجمال
تداعب الخيال
ترسم صورا رائعا
جميل ما وضعته هنا
كل الود لك
وتقبلي مروري
دموووع تجرح