تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : قصيده غاويه



أسير الدموع
25 - 1 - 2010, 09:00 AM
لاتسال كم مره قلت احبك:yjanan:

لاتفكر تعدها
هذى كلمه دايم علي شفاتي

مقدر ابد انساها

حتي الغلا اللى في قلبي
ماقدر يتحداها

تذكر اول مره قلتهالك

جيتني تقول عيدها
ظل البشر ينضرولي

كنا اول عاشق يقولها

ضحكت وقالت لاتستغرب حبيبي

هذي نضرت البشر للى يتجره يقولها

دمها من شفاتك حبيبي

ما اظل في يوم انساها


وسلامتكم


هل الكلام من تاليف اختي

وقولو شو رايكم فيه

بصراحه



:sm7::sm7::sm7::sm7::sm7::sm7::sm7::sm7::sm7::sm7::sm7::sm7: :sm7::sm7::sm7::sm7::sm7::sm7::sm7::sm7:

شبيهة نفسي
25 - 1 - 2010, 09:11 AM
حلووو ... صح لسااانهااا .. وتسلم ع نقلهااا ..

كلماااتها مرررررة بسيطة
:yjanan:

RAKBOY783
25 - 1 - 2010, 09:26 AM
يسلمو ع القصيده

أسير الدموع
25 - 1 - 2010, 10:03 AM
حلووو ... صح لسااانهااا .. وتسلم ع نقلهااا ..

كلماااتها مرررررة بسيطة
:yjanan:


يسلمج يا الغالية شكرا لج ع المرور

أسير الدموع
25 - 1 - 2010, 10:04 AM
يسلمو ع القصيده




يسلمك يا خووووووووووي راكو
دمت بحفظ الرحمن :yjanan:

رذاذ عبدالله
25 - 1 - 2010, 12:04 PM
شاكرة لك الطرح المميز،،
ونص رائع وجميل،،
دمت برقي،،
وننتظر جديدكــ،،،

حور راك
25 - 1 - 2010, 12:07 PM
:yjanan:

أسير الدموع
25 - 1 - 2010, 01:39 PM
شاكرة لك الطرح المميز،،
ونص رائع وجميل،،
دمت برقي،،
وننتظر جديدكــ،،،


شكرا ع المرور الطيب
دمتي بحفظ الرحمن :alramseng:

أسير الدموع
25 - 1 - 2010, 01:40 PM
:yjanan:



شكرا ع المرور الطيب
دمتي بحفظ الرحمن :alramseng:

دموع تجرح
27 - 1 - 2010, 08:27 PM
أخووي أســــــــيــــر الدموووع
كلمات رائعة كروعة إحساسك
أحرف تمتزج بالحب والهيام

جميل ما وضعته هنا
ورائعة هي روح أختك
بوركت يمناها
كل الود لك ولها
وتقبل مروري
دموووع تجرح