المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (سبق) دوريات الأمن تنقل مقيماً مصرياً بعد تعذر "إسعاف الهلال" بعفيف


Auto Show
20 - 6 - 2014, 02:50 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-thumb-image/305138.jpg?550400 (http://sabq.org/qRdgde) فهد الغبيوي- سبق- عفيف: استنجد سائق شاحنة "مصري" بالدوريات الأمنية بمحافظة عفيف لنقله للمستشفى بعد أن أعياه المرض الكلوي الذي يعانيه وأجبره على التوقف بجانب الطريق وفشل في إبلاغ مركز إسعاف الهلال الأحمر بالمحافظة، حيث وجهت له فرقة أمنية نقلته للمستشفى لتلقي العلاج.
وفي التفاصيل، علمت سبق أن طلب المقيم الإسعاف من الهلال الأحمر تزامن مع خروج فرقة إسعاف عفيف الوحيدة لمساندة إسعاف البجادية في مباشرة حادث مروري على طريق عفيف - البجادية بين ست مركبات والذي خلّف ? وفيات وإصابات ثلاثة آخرين ونقلوا لمستشفى المحافظة ومستشفى البجادية بحسب المعلومات.
وقالت مصادر لـ"سبق" أن مركز إسعاف الهلال الأحمر بعفيف لا يوجد به إلا فرقة واحدة تعمل بنظام الفترات على مدار الـ ?? ساعة وعند خروجها لأي طارئ يبقى المركز من دون أي مسعفين، وذلك الأمر يجعل دعمه بسيارات إسعاف وكوادر بشرية إضافية أمر في غاية الأهمية بالنظر لكثرة الحوادث التي تقع في النطاق الإداري للمحافظة ونظراً أيضاً لوقوع عفيف على شبكة من الطرق تربطها بالرياض والقصيم والطائف والمدينة المنورة ومناطق الجنوب كما تعد ممراً رئيساً للمسافرين من السياح وقاصدي بيت الله الحرام على مدار العام.


















لمشاهدة الخبر كاملا ... (http://sabq.org/qRdgde)