المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (سبق) بالصور .. أمير القصيم يفتتح "حلاك زايد" .. ويكرِّم "سبق"


Auto Show
20 - 6 - 2014, 04:50 PM
http://cdn.sabq.org/files/news-thumb-image/305224.jpg?550535 (http://sabq.org/ESdgde) عيسى الحربي- سبق- بريدة: أشاد أمير منطقة القصيم، الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز، بفعاليات حملة "حلاك زايد .. سيّر علينا"، وما تتضمنه من برامج توعوية وتثقيفية، مبدياً سعادته بما شاهده بالحملة وما تهدف إليه، قائلاً: "الحملة رائعة وتهدف إلى نواحٍ صحية، والإنسان بحاجة إليها دائماً من خلال محتوى تثقيفي في صحة الإنسان وفي فكره وفي عمله"، مبيّناً أن مثل هذه الحملات تؤدي دوراً كبيراً ومهماً للغاية في ذلك، مشيداً بالجهود المبذولة لإنجاح الحملة التي ينظمها مركز البسام للسكر، بالتعاون مع لجنة أصدقاء المرضى بمحافظة عنيزة، في متنزهات الحاجب.


جاء ذلك بعد افتتاحه فعاليات حملة "حلاك زايد .. سيّر علينا"، بحضور مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم، الدكتور صلاح بن محمد الخراز، ومحافظ عنيزة فهد السليم، ومساعد المدير العام للخدمات العلاجية الدكتور أحمد السلوم، ومدير القطاع الصحي بمحافظة عنيزة بالإنابة صالح الصيخان، ومديرة مركز البسام للسكر بعنيزة المشرفة على الحملة الدكتورة هيلا الشلوي، ومنسق الحملة غانم العمري.

وتجوّل في المعرض المصاحب للحملة التي تستمر خمسة أيام، والمتضمن عدة ورش توعوية بـ "السكري" تشمل خريطة للتثقيف، وورش التثقيف الدوائي، والتثقيف الصحي، والتغذية الصحية، والعناية بصحة الفم والأسنان، والفحص، وورشة خاصة بلجنة أصدقاء المرضى، كما أطلع أمير القصيم على سيارة التوعية الصحية.

وكرّم أمير القصيم الجهات الراعية والمنظمة، من بينها صحيفة "سبق"، على الرعاية الإعلامية للحملة.

من جانبها، أوضحت مديرة مركز البسام للسكر بمحافظة عنيزة، الدكتورة هيلا الشلوي، أن الحملة تهدف إلى توعية وتثقيف المجتمع تجاه مرض السكري قبيل شهر رمضان المبارك، وكيفية التعايش مع هذا المرض بشكلٍ صحيحٍ بعيداً عن المضاعفات التي قد تحدث لمريض السكري خلال الشهر الفضيل.

وأشارت إلى أن الحملة تقدم الكثير من الخدمات لزوّارها، من ضمنها التوعية، والفحص المجاني، وتوزيع معلومات عبر المطويات، وهدايا، وترفيه، وفقرات خاصة للأطفال تحمل رسائل توعوية.


http://cdn.sabq.org/files/general/30781_46301.jpg

http://cdn.sabq.org/files/general/10075_50838.jpg

http://cdn.sabq.org/files/general/48252_31235.jpg

http://cdn.sabq.org/files/general/34574_42082.jpg

http://cdn.sabq.org/files/general/52931_57960.jpg


















لمشاهدة الخبر كاملا ... (http://sabq.org/ESdgde)