المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (سبق) بالفيديو.. "العريدان" لأولياء أمور الإداريات: سنضعهن على رغباتهن


Auto Show
20 - 6 - 2014, 07:50 PM
http://cdn.sabq.org/files/news-thumb-image/305298.jpg?550646 (http://sabq.org/QTdgde) محمد الزهراني- سبق- أبها: أكد مدير عام التربية والتعليم بالإنابة، محمد بن عبدالخالق العريدان، لأولياء أمور الإداريات المُعَيَّنَات حديثاً في منطقة عسير، أنهم سيضعون الإداريات على رغباتهن التي حددوها.

وقال "العريدان" في كلمته لأولياء أمور الإداريات: "نبارك لكم أنهن توظفن، والله يوفقهن، وسنضعهن على رغباتهن التي حددنها".

وأضاف: "مدارس المدينة المكتملة لا يوجد بها مجال للتوزيع؛ ولكن التي في "الخميس" سوف تُوَزّع في "الخميس"، والتي في أبها سوف توزع في أبها، والتي في باللحمر سوف توزع في باللحمر"، وتابع: "رقم واحد الذي سجلته هو بالنسبة لنا مقر إقامتها".

وكان عدد من أولياء أمور المُعَيّنات على وظائف إدارية قد اعترضوا على أماكن توزيع بناتهم، لثلاثة أيام متوالية، في الإدارة العامة للتربية والتعليم بعسير؛ مطالبين إدارتهم بالاقتداء ببقية إدارات التعليم؛ وذلك بالتوزيع على شرائح ومدارس؛ إلا أن الأخيرة قامت بتوزيعهم على قطاعات، وهو ما أثار حفيظة أولياء أمور الإداريات، وجعلهم يتجمعون لثلاثة أيام متتالية في مقر الإدارة.

وشكا أولياء أمور الإداريات لـ"سبق" من توزيع إدارتهم للمعينات، وأوضحوا أنهن خُيِّرن بين ?? رغبة لقطاعات، وبعد اعتراضهم وصمودهم أمام الإدارة والشكوى؛ خُفّضت إلى خمس قطاعات، ثم إلى قطاعين، قبل أن تعيدها مرة أخرى إلى خمس قطاعات، وأصر أولياء أمورهن على تعيينهن على الرغبة المكانية الأولى.























لمشاهدة الخبر كاملا ... (http://sabq.org/QTdgde)