المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (سبق) "عامل صيانة أجهزة" يبتزّ فتاة بصورها في "القيصومة"


Auto Show
20 - 6 - 2014, 09:00 PM
http://cdn.sabq.org/files/news-thumb-image/305324.jpg?550688 (http://sabq.org/qUdgde) طلال الطلحي- سبق- القيصومة: قبضت هيئة الأمر بالعروف والنهى عن المنكر على وافد من جنسية عربية؛ وذلك إثر قيامه بابتزاز مواطنة بصورها بعد صيانة جوالها.

وتحوّل محل صيانة أجهزة جوال بمركز القيصومة (شرق حفر الباطن ?? كم) إلى محل للإيقاع بزبائنه؛ وذلك من خلال ابتزازهم -وخصوصاً النساء- بعد رفع الصور وبعض المعلومات من أجهزة الضحايا، الذين يقصدون المحل بقصد عمل صيانة لأجهزتهم الذكية.

وقال المتحدث الرسمي لهيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر بالمنطقة الشرقية دبيخي بن سليمان الدبيخي: "تلقت الهيئة شكوى من مواطنة تفيد فيها أن أحد الوافدين العاملين في مجال صيانة الجوالات حصل من جهاز جوالها على صورها أثناء قيامه بصيانته".

وأضاف "الدبيخي": "بعد تثبت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من الشكوى والوقوف على رسائل التهديد والابتزاز من العامل تم ضبطه، وقد وجدت في جواله رسائل التهديد والابتزاز المرسلة إلى جوال الفتاة، وكذلك وجدت صوراً لها، وعلى ضوء ذلك تمت إحالته إلى الجهات المختصة لاستكمال بقية الإجراءات النظامية".

ونوه "الدبيخي" إلى أهمية الحرص على الأجهزة ومحتوياتها، وعدم التساهل في حفظ الصور والمقاطع الخاصة فيها وتداولها؛ خصوصاً عند إجراء عملية الصيانة في مثل هذه المحلات، وفيما لو حصل أن تعرضت فتاة لمشكلة ما؛ فعليها التواصل مع وحدة الابتزاز على الرقم التالي: 0114908666

بدورهم أكد شهود عيان لـ"سبق" أن المحل الذي كان يعمل فيه العامل عاود نشاطه التجاري، وسط تذمّر شديد من أهالي "القيصومة" من ذلك، دون عقوبات رادعة لمثل مَن يقع في مثل هذه المخالفات.


















لمشاهدة الخبر كاملا ... (http://sabq.org/qUdgde)