المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (سبق) توقعات بانتهاء أزمة stc في خميس مشيط خلال الأسبوع المقبل


Auto Show
21 - 6 - 2014, 01:10 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-thumb-image/305378.jpg?550784 (http://sabq.org/iVdgde) عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: توقعت مصادر مطلعة لـ "سبق"، أن تتمكن "الاتصالات السعودية" مطلع الأسبوع المقبل من استعادة كامل خدماتها وشبكتها في محافظة خميس مشيط وضواحيها بعد أزمة حريق مبنى الشركة في المحافظة قبل نحو ?? يوماً.

وتشير المعلومات إلى أن الشركة تمكنت حتى الآن من استعادة أكثر من ??? من خدمات الجوال في وقت تتواصل جهودها لاستكمال إعادة جميع الخدمات، فيما كانت الشركة قد أعلنت في مؤتمر صحفي قبل أيام أنها تمكنت من استعادة ???? من خدمات الألياف البصرية، و??? من دوائر البيانات في خميس مشيط.

وبينت الشركة قبل أيام أنها فعّلت خطة الطوارئ بعد حريق خميس مشيط مباشرة وزودت المنطقة بمقاسم وأبراج جوال مؤقتة وتمت استعادة بعض الخدمات جزئياً.

وكانت الشركة قد أعلنت في المؤتمر الصحفي عن تعويضات للمتضررين من انقطاع خدماتها في خميس مشيط، وقالت الشركة إن التعويضات تشمل: عملاء الخدمة مسبقة الدفع "سوا" مكالمات صوتية ورسائل نصية غير محدودة داخل شبكة stc، مكالمات دولية مجانية لمدة 50 دقيقة، إنترنت بسعة 1 جيجا لمدة عشرة أيام ابتداء من أول شهر رمضان.

وبالنسبة لخدمة باقة المفوتر بالجوال تضمنت التعويضات تخفيض 33 % على المبلغ الإجمالي من الفاتورة القادمة لمن تصدر فاتورته بشكل شهري، ولا تتضمن تكاليف التجوال الدولي، وتخفيض 17 % على المبلغ الإجمالي من الفاتورة القادمة لمن تصدر فاتورته كل شهرين، ولا تتضمن تكاليف التجوال الدولي.

واشتملت تعويضات الهاتف على حسم شهر كامل لمن تمت إعادة الخدمة لهم، وللمتضررين من الانقطاع ولم تتم إعادة الخدمة لهم سيتم تزويدهم بخدمة بديلة".


















لمشاهدة الخبر كاملا ... (http://sabq.org/iVdgde)