المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طال انتظاري متى تعودي !!



Just_me
28 - 1 - 2010, 12:48 PM
فــي شوارع يعمهــا السكونـ .... في ظلمــة تلك المدينـــة

أسيـــر أحمــل قلبــي على راحـــة يـــدي

أبحــث عن مكــان أرمــي ذلك الجســـد

خــوف .. أصــوات .. آلام ..

وفجأة إذا بنــور يجذبنـــي إليـــه !!

تســـارعت خطــاي وحديــث نفسي يقول

وجدت الأمــان ,, وجدت من يبدد ضيــاعك

حبيبتـــي *** ذاك حالــي

وجــدت فيكِ أوطـــاني !

لملمتينـــي من الضيـــاع *

علمتينــــــي العشق والهيـــام !

ارتاحت مشاعري وحلقت في سمــاء أحاسيسك *

فأنتي فيــض الكلمـــات

وانتـــي لغـــــة ليستـــ.. كل اللغـــات !!

روحــي يامن أسميتــكِ بهــا ..

قلبــي يامن صار ملككِ ,,

حبـــي يامن صــار وسيبقى لــكِ ..

أسألك بمــن خلق القلوب ,,

أليس للإحساس نبض وللحرف معنــى **

فهــذا أنـــا **

حبيبتـــي أجهل الكتـــابة أوالتعبيـــر ..

وحدهــــــــــــــا أربعــة حروفــــ تتراقص على شفتـــاي

أ=ح=ب=ك
نعم أحبـــــك
أ=ح=ب=ك

أكثر من أي شيء في العــــــــــــــالم


أ=ح=ب=ك

أكثر ممـــــــــا يتصورهـ إنسان عـــاقل


أ=ح=ب=ك

أكثر من ترديدي لإسمكِ مائة مرة في الدقيقة

فلا تنتظري مني المزيـــد

ليس لدي سوى كلمـــا أرددهـــا أكتبهــا أنطقهـــا

لكــن تأكدي أن في قلبـــي لكِ حبٌ يضيــــق بـه العالم أجمــع ,,

أحبــك دائمــاً وأبداًاًاًاًاً
..
..
وحقـــاً تمزقــت روحــي من جفـــائك
وتعبـــت وتعبت وتعبت آآآهـ تعبت

تعِبَ قلبـــي وآلمنــي في بعــدكِ وعيناي غارقتــــان بالدمع بسببك

آهـ في بعــدك تعودت أن أتألم وأبكي ::

وتعودت أن أصرخ ولكن لاتسمــع صراخ قلبي **

آآهـ عودي لي ..

فــأنا لا أتحمل جفــــائك ..

أرجــوكي إسمعــي أنيـــن قلبــي ,,,

أحبــكِ وسأظــل أحبك إلى آخــر نبضــةٍ من نبضــات قلبــي المجروح





نقل واعداد
Just_me
خيماوي_2000

RAKBOY783
28 - 1 - 2010, 12:59 PM
تسلم يالغلا ع الطرح الكلمات لا اروع

دموع تجرح
28 - 1 - 2010, 07:10 PM
أخووي Just_me
كلمات رائعة كروعة قلبك
مشاعر تتسامى بالحب والغرام
رائع ما حملته لنا أناملك الراقية
دمت مبدعا دائما
وتقبل مروري
أختك دمووع تجرح

Just_me
22 - 2 - 2010, 11:14 PM
تسلم يالغلا ع الطرح الكلمات لا اروع


الله يسلمك الغالي

شاكر لك مرورك الطيب

فديتني شيطونه
23 - 2 - 2010, 12:11 PM
ســـــــــــــــــــــــــــــلامي عليك ... الله يعطيك العافيه ويسلمووو ع الطرح الغاووي

أسير الدموع
23 - 2 - 2010, 03:26 PM
وحدهــــــــــــــا أربعــة حروفــــ تتراقص على شفتـــاي

أ=ح=ب=ك
نعم أحبـــــك
أ=ح=ب=ك

أكثر من أي شيء في العــــــــــــــالم


أ=ح=ب=ك

أكثر ممـــــــــا يتصورهـ إنسان عـــاقل


أ=ح=ب=ك

أكثر من ترديدي لإسمكِ مائة مرة في الدقيقة

فلا تنتظري مني المزيـــد

ليس لدي سوى كلمـــا أرددهـــا أكتبهــا أنطقهـــا

روعة هاااااااااااااااااااااي السطور
يعطيك العافية يا خوي الغالي
أترقب الزود من صوبك

Just_me
21 - 6 - 2010, 03:21 PM
أخووي Just_me
كلمات رائعة كروعة قلبك
مشاعر تتسامى بالحب والغرام
رائع ما حملته لنا أناملك الراقية
دمت مبدعا دائما
وتقبل مروري
أختك دمووع تجرح






شكرا خيتو على الاطراء الحلو

شاكر لج مرورج الطيب

كان هنا Just_me

جاااااااااو

Just_me
20 - 10 - 2010, 10:50 PM
ســـــــــــــــــــــــــــــلامي عليك ... الله يعطيك العافيه ويسلمووو ع الطرح الغاووي




الله يسلمج ويعطيج العافية

وشكرا على مرورج التفداني

غلا الامارات..
23 - 10 - 2010, 04:53 PM
تسلم على هالشعر الرائع

رذاذ عبدالله
23 - 10 - 2010, 08:03 PM
كلمات ترقص وجعا،،
أشكــر بوح شوقكــ المــرّ،،
وحنينكــ إلى صدر دافئ ترسي فيه مشاعركــ،،
دمت بود،،

رذاذ عبدالله
23 - 10 - 2010, 08:03 PM
كلمات ترقص وجعا،،
أشكــر بوح شوقكــ المــرّ،،
وحنينكــ إلى صدر دافئ ترسي فيه مشاعركــ،،
دمت بود،،