المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دمع عيني



Just_me
28 - 1 - 2010, 12:50 PM
يادمع عيني خف جرحت عيني

والعين تبكي خوف تفقد بصرها

كف يادمع ماودي انك تجيني

بنسى عسى نفسي تدارى خطرها

ودي الصبر والوقت يرحم انيني

والنفس من ذا الصبر تجني ثمرها

ياغير صبري مل والله يعيني

والروح تبكي ضايقه من صبرها

هو صاحبي كفا ودمر سنيني

كان الامل كان لحياتي عمرها

كان الوفى والشوق يموت فيني

هو دنيتي ملهم عيوني نظرها

هو غايتي هو راحتي هو ضنيني

هو مهجتي بالحب نفسي غمرها

ياحيف وقت حال بينه وبيني

وتبدلت الاحلام لحظة سفرها

واللي انكتب وانصاغ وسط الجبيني

لابد هالايام تكشف خبرها










نقل واعداد
Just_me
خيماوي_2000

RAKBOY783
28 - 1 - 2010, 12:59 PM
يسلمو ع الكلمات

دموع تجرح
28 - 1 - 2010, 07:07 PM
أخووي Just_me
كلمات رائعة كروعة أحاسيسك
أحرف حزينة تجرح الروح وتدمع العين
كل الشكر لك
وتقبل مروري
أختك دمووع تجرح