تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ابتعد عني يا اناني كلمات كيريزي مان



شكسبير راك
28 - 1 - 2010, 07:54 PM
هاي بعض الكلمات الي كتبتها ب 2004 حبيت انقلهالكم اياام النك نيك القديم جريح الحب

ابتعد عني يا اناني من حياتي000يامن سليت ايامك بدون معاني
خاين العشرة وينها ايامي000عشتها معاك مادريت انك اناني
عشت العمر معاك كله خداعي000جريح الحب بالحياه اعاني
لوعة الحرمان اعيشها ليالي 000والفرح عمره ما قاربني ثواني
وين الوفي يا ناس بهالزماني000ضعت انا من دون الصديق الوافي
صغير السن وقلبي يعاني000الحب ابد ما يرحم انساني
وانا الي خانني كيف نساني000حبيته وليش وبالاخر نساني
جريح الحب ليش دوم يعاني000ابد واللله ما عاش الفرح ثواني


تحياتي لكم الشاعر
كيريزي مان

مناااايا
29 - 1 - 2010, 11:17 AM
جريح الحب ليش دوم يعاني000ابد واللله ما عاش الفرح ثواني




تسلم يمناااااااااااااااااااك اخوي ,كيريزي مان


كلمات حلوة وإحساس صادق ,,,,,,,


وإن شاء الله دوووم أنشوف ابداعاتك الحلوه ,,,والله يعطيك العافيه .....

RAKBOY783
29 - 1 - 2010, 01:03 PM
سلمت يالغلا كيريزي مان

ع طرح الكلمات لا اروع

دمت بود