المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة أعجبتني



دانة بغداد
31 - 1 - 2010, 12:11 AM
قصة أعجبتني
إن رجلاً عجوزاً كان جالسا مع ابن له يبلغ من العمر 25 سنة في القطار. وبدا الكثير من البهجة والفضول على وجه الشاب الذي كان يجلس بجانب النافذة.
اخرج يديه من النافذة وشعر بمرور الهواء وصرخ "أبي انظر جميع الأشجار تسير ورائنا"!!
فتبسم الرجل العجوز متماشياً مع فرحة إبنه.
وكان يجلس بجانبهم زوجان ويستمعون إلى ما يدور من حديث بين الأب وابنه، وشعروا بقليل من الإحراج فكيف يتصرف شاب في عمر 25 سنة كالطفل!!
فجأة صرخ الشاب مرة أخرى: "أبي، انظر إلى البركة وما فيها من حيوانات، أنظر..الغيوم تسير مع القطار".. واستمر تعجب الزوجين من حديث الشاب مرة أخرى.
ثم بدأ هطول الامطار، وقطرات الماء تتساقط على يد الشاب، الذي إمتلأ وجهه بالسعادة وصرخ مرة أخرى: "أبي إنها تمطر، والماء لمس يدي، انظر يا أبي".
وفي هذه اللحظة لم يستطع الزوجان السكوت وسألوا الرجل العجوز: "لماذا لا تقوم بزيارة الطبيب والحصول على علاج لإبنك؟"
هنا قال الرجل العجوز:" إننا قادمون من المستشفى حيث أن إبني قد أصبح بصيراً لاول مرة في حياته".
تذكر دائماً:
"لا تستخلص النتائج حتى تعرف كل الحقائق"

ماستر بيكر
31 - 1 - 2010, 06:53 AM
والله حكمة القصه جميله جدا انه لا نحكم عالشي قبل لا نتأكد واشكرج يالغاليه وكلامج ومواضيعج تعكس شخصيتج والحمد لله انرسمت صورتج بالانسانه المبدعه والمنتجه والعمليه بالاضافه الا الحساسه والرزينه والخلوقه وتستاهلين كل خير ربي يحفظج

RAKBOY783
31 - 1 - 2010, 07:52 AM
يعطيج العافيه اختي وشكرا لج ع طرح الموضوع

مختفي
31 - 1 - 2010, 11:39 PM
وعن نفسي، القصة أعجبتني.. فكرت إن القصة فيها شي غريب وللأسف ما فكرت في نهايتها ممكن تكون هكذا

صحيح.. مهما وصلنا من تعليم.. وشو عندنا من شهادات..
تصير لنا مواقف تذكرنا بأننا كل ما تعلمنا نلاقي نفسنا نجهل أشياء كثيرة
التعلم مو بس بالدراسة..
الحياة أفضل معلم ومؤدب للجاهل ومن يظن نفسه أعلم من غيره

أشكر لج طرح القصة أختي دانة بغداد

تقبلي مروري

دانة بغداد
1 - 2 - 2010, 01:26 AM
والله حكمة القصه جميله جدا انه لا نحكم عالشي قبل لا نتأكد واشكرج يالغاليه وكلامج ومواضيعج تعكس شخصيتج والحمد لله انرسمت صورتج بالانسانه المبدعه والمنتجه والعمليه بالاضافه الا الحساسه والرزينه والخلوقه وتستاهلين كل خير ربي يحفظج

أشكرك أخوي الغالي على كلامك الطيب ربي يحفظك وأنت كذلك ماستر بيكر إنسان خلوق ورزين بكل معنى الكلمة

دانة بغداد
1 - 2 - 2010, 01:28 AM
يعطيج العافيه اختي وشكرا لج ع طرح الموضوع

أشكر مرورك أخوي راك يعطيك العافية

دانة بغداد
1 - 2 - 2010, 01:29 AM
وعن نفسي، القصة أعجبتني.. فكرت إن القصة فيها شي غريب وللأسف ما فكرت في نهايتها ممكن تكون هكذا

صحيح.. مهما وصلنا من تعليم.. وشو عندنا من شهادات..
تصير لنا مواقف تذكرنا بأننا كل ما تعلمنا نلاقي نفسنا نجهل أشياء كثيرة
التعلم مو بس بالدراسة..
الحياة أفضل معلم ومؤدب للجاهل ومن يظن نفسه أعلم من غيره

أشكر لج طرح القصة أختي دانة بغداد

تقبلي مروري

أشكر مرورك أخوي مختفي ربي يحفظك