مشاهدة النسخة كاملة : .•.°.ஐ•i♥ لا تجرح خدودك ترى الدمع يجرح♥i•ஐ.°.•
أسير الدموع
1 - 2 - 2010, 10:02 AM
لا تجرح خدودك ترى الدمع يجرح..
ان ما جرح خدك جرح قلب مغليك..
ما للبكا في عينك اليوم مطرح..
قلّي وانا ابكي عنك يا عل ما ابكيك..
ما احتاج اقول لك انت واعيد واشرح..
ان الغلا يا اول غلا هايمٍ فيك..
وشلون يبرح قلّي اشلون يبرح..
حب تمكن في خفوقٍ يباريك..
الخافق الي فيك بالحب يسرح..
كنّه سفينه من بحرك لموانيك..
يحب..يهوى..يعشق..القلب مسرح..
لحبك عسى قلبي مع الروح يفديك..
واعرف تراني فيك اضيق وبك افرح..
وازعل على شانك وازعّلك وارضيك..
بس انتبه للدمع لا سال يجرح..
قلبٍ يضمّك مابه احدٍ يساويك..
دمتم بألف خيرر,,
RAKBOY783
1 - 2 - 2010, 11:52 AM
يسلمو ع الكلمات
رذاذ عبدالله
1 - 2 - 2010, 12:12 PM
شاكرة حضوركــ الادبي الرائع،،
ننتظر جديديكــ،،،
دمت بود،،
hjoorah
4 - 2 - 2010, 02:37 PM
تسلميين خيتو ع الموضوعـ و الكلمات الحلوة هااي ..
شبيهة نفسي
4 - 2 - 2010, 04:17 PM
حب تمكن في خفوقٍ يباريك..
الخافق الي فيك بالحب يسرح..
كنّه سفينه من بحرك لموانيك..
يحب..يهوى..يعشق..القلب مسرح..
لحبك عسى قلبي مع الروح يفديك..
واعرف تراني فيك اضيق وبك افرح..
تسلمين الغلا ع الطرح ...
ربي يعطيج الف الف عافية ..
تقبلي مروري ...
حور راك
4 - 2 - 2010, 04:47 PM
يسلمووو ع الكلمات
مغامر بتايه
18 - 2 - 2010, 04:43 PM
صح السانك
دلوعة هنودة
18 - 2 - 2010, 05:02 PM
الكلمات أتخبل وتسلميييييييييييييييييييييين
قلبي الامارات
20 - 2 - 2010, 03:23 AM
تسلمين ع الطرح المميز
الله يسعد أيامك وربي يحفظك
أسير الدموع
22 - 2 - 2010, 02:26 PM
يسلمو ع الكلمات
ربي يسلمك أخوي الغالي شكرا لك ع المرور الحلو :sm123:
أسير الدموع
22 - 2 - 2010, 02:27 PM
شاكرة حضوركــ الادبي الرائع،،
ننتظر جديديكــ،،،
دمت بود،،
العفو اختي شكرا لج ع المرور الحلو :sm123:
أسير الدموع
22 - 2 - 2010, 02:29 PM
تسلميين خيتو ع الموضوعـ و الكلمات الحلوة هااي ..
ربي يسلمج اختي شكرا لج ع المرور الحلو :sm123:
أسير الدموع
22 - 2 - 2010, 02:30 PM
حب تمكن في خفوقٍ يباريك..
الخافق الي فيك بالحب يسرح..
كنّه سفينه من بحرك لموانيك..
يحب..يهوى..يعشق..القلب مسرح..
لحبك عسى قلبي مع الروح يفديك..
واعرف تراني فيك اضيق وبك افرح..
تسلمين الغلا ع الطرح ...
ربي يعطيج الف الف عافية ..
تقبلي مروري ...
ربي يسلمج ويعافيج يا الغالية شكرا لج ع المرورة الحلوة :sm125:
أسير الدموع
22 - 2 - 2010, 02:31 PM
يسلمووو ع الكلمات
ربي يسلمج اختي شكرا لج ع المرور العطر :sm123:
أسير الدموع
22 - 2 - 2010, 02:32 PM
صح السانك
تسلم هااااااااااااااااا من دوقك الغاوي شكرا لك ع المرورالحلو :sm136:
أسير الدموع
22 - 2 - 2010, 02:34 PM
الكلمات أتخبل وتسلميييييييييييييييييييييين
ربي يسلمج اختي شكرا لج ع المرور الغاوي :yjanan:
أسير الدموع
22 - 2 - 2010, 02:35 PM
تسلمين ع الطرح المميز
الله يسعد أيامك وربي يحفظك
ربي يسلمك ويسعدك أخوي الغالي شكرا لك ع المرور الحلو :sm123:
هذه نجواي
24 - 2 - 2010, 04:19 PM
تسلمين وعساج عالقوه دووووووووم
أسير الدموع
25 - 2 - 2010, 04:45 PM
تسلمين وعساج عالقوه دووووووووم
ربي يسلمج اختي شكرا لج ع مرورج العطر :i like it:
7...الصريح...7
28 - 2 - 2010, 12:19 PM
تسلمين يا اسير الدموع
الشاعر
28 - 2 - 2010, 01:16 PM
صح السان من قال وتسلم الايادي
الخافق الي فيك بالحب يسرح..
كنّه سفينه من بحرك لموانيك..
أسير الدموع
5 - 3 - 2010, 03:31 PM
وررررررررررررررررعة الكلمات تسلم يا الشاعر
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir