تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : قصيدة البيبسي..



’أميـــــ بكلمتي ـــــرة’
2 - 2 - 2010, 03:07 PM
بعد زيادة علبة البيبسي 50 فلس او هلله وصار سعر العلبة 150 فلس او هلله






حتى أنـت يالببسـي علينـا تغليـت


هذا وحنا ما بيوم(ن)قطعناااك...؟؟!!









هـذا وغـازك فتـت الكبـد تفتيـت


ندري بضررك ورغم هذا شربنااك....









بسبتك ؟لو رجعـتالظهـرماتغدّيـت


مافيه لذه دامنـي مـا أتحسّـااك....









وقلنا فـدااك كبـود راحـت فتافيـت


ولا ردّنا غازك ولو كـان فتّـاك....









ليتك عـن نصيـصالزيـاده تعليـت


ولا قلّت بعين الزبايـنحلايـااك....









حرّمت عنّـك عقبهـا دخلـة البيـت


مانيزبوونكدام هذي سوايـااك....









مادام للكولا غـدت وجهـة الصيـت


وسط المخـازن



تنثبـر ماشرينـاك...

RAKBOY783
2 - 2 - 2010, 03:44 PM
هع يسلمو ع القصيده خيوتي

ماشي للرد بول

’أميـــــ بكلمتي ـــــرة’
2 - 2 - 2010, 06:33 PM
هههههه

مآإأدري خيوو,,

اذا في فالكم طيب

مررة طوووول بنحطيه ..




تسلم ع المرور أخوية

hjoorah
2 - 2 - 2010, 07:46 PM
خخخخخخخخــــــــــــــــــخ ..
هههه .. هيي و الله رغم الاضـــرار يشربونهـ ..
تسلـــمو خيتو ع القصيدة ..
مشكــــورة ..

’أميـــــ بكلمتي ـــــرة’
2 - 2 - 2010, 11:13 PM
أشكرج ياجوري ع المرور الغاوي شراتج..

ربي لآآهانج يالغلا..

انسان عادي
2 - 2 - 2010, 11:22 PM
ههههههههههه

مناااايا
3 - 2 - 2010, 01:05 AM
حلوة منج ..بس انا ما أحب البيبسي أحب 7up :)


الله يعطيج العافيه الغاليه ....

’أميـــــ بكلمتي ـــــرة’
3 - 2 - 2010, 12:57 PM
تسلموووون ع المرور الطيب


لاهنتووووووووووووووووو

دانة بغداد
3 - 2 - 2010, 02:04 PM
روووووووووووووووووعة القصيدة يسلمو

AHMED 0000
3 - 2 - 2010, 08:51 PM
صح لسانك

أسير الدموع
5 - 2 - 2010, 03:13 PM
هههههههههههه
حلوة هااااااااااي القصيدة
ماشي عن الكوكا كولا هع
يعطيج العافية خيوتي

’أميـــــ بكلمتي ـــــرة’
6 - 2 - 2010, 11:36 AM
عآإأدي شلي البيبسي وحطي مكانه الكوكا~~~> اوني يعني سويت شي,,هع

اشكرج حبوبة ع المرور الغاوي