المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصيدة بنت رابية



hjoorah
2 - 2 - 2010, 08:05 PM
احم احم ..
اليوم يايبلتكم قصيدة عن بنت رابية قوية اماراتية ..
اتمنى تعجبكــم ..

لما بديت الراب بديته بروحي وبكل جديه..
كنت متوقعه بعض الناس بيكونون ضدي لني بنيه..
هييه نعم انا بنيه وأصلي بنت اماراتيه..
بس مب شرات اي بنيه انا بنت فالراب قويه..
لو اتقولي اتقاليد للناقاليد انا مب ضحيه..
كلامهم المعتاد وييه هالبنت مش متربيه..
هيه مشكلجيه من ويلاتي لي قضيه..
في ناس تفكيرهم قايم بأساس العنصريه..
كل كلامهم رد فعلهم يدل عالهمجيه..
انا ماقلت أني الملكه ومابى اكون صطحيه..
يحلم الصرصورأنه يحطم روحي المعنويه..
بس اكون اب علمه اني مازلت واقعيه..
كلماتي ماسيه..
في الراب دبلوماسيه..
بنت تغني راب هىء مب ازمه سياسيه..
احناا ذا بوب الذهبيه..
اذا مب عايبنك افتح حلجك تفوووو لك هديييييه ..



اتريا تعليقاتكــم ... بااي .. :uae: ...

RAKBOY783
2 - 2 - 2010, 11:35 PM
هههههههههههههههههههههههههه

انسان عادي
2 - 2 - 2010, 11:41 PM
خخخخخخخخخ صراحه حلوه
يسلموووو ع الطرح الجميل

مناااايا
3 - 2 - 2010, 12:57 AM
تسلمين اختي بس صدق ها البنت فالراب قويه..

الصراحه حلوه ,,,, والله يعطيج العافيه ....

hjoorah
3 - 2 - 2010, 06:09 PM
تسلموون مناايا و راك بوي و انسان عادي ع الرد ..

فديتني شيطونه
3 - 2 - 2010, 06:38 PM
شت ..... ههههههههههه

الشاعر
3 - 2 - 2010, 06:59 PM
لا يا جماعه

المذاهب ذهب والمعاني حروف

وهذا مب من عاداتنا وتقاليدنا

العادات اللي مشوا عليها ابائنا وامهاتنا الخير والبركه

وحلاة البنت بالرزانه والتكانه والاخلاق الطيبه

والسموحه هذا رايي بالموضوع

والاختلاف بالراي لا يفسد للود قضيه

شبيهة نفسي
4 - 2 - 2010, 12:03 AM
تسلمين ع الطرح خيتووو ..

وانا راااي من راي الشاعر ..

أحس انه هب حلوه بنت تغني راااب ..

راعية خصب
4 - 2 - 2010, 02:47 AM
هههههههههههههههع

hjoorah
4 - 2 - 2010, 02:26 PM
و الله عاادي كــل وحدة و رايهــا .. تسلموون ع المرور ..

أسير الدموع
5 - 2 - 2010, 03:06 PM
ههههههههههههههههه
يعطيج العافية خيوتي
شكرا لج ع الطرح