المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لايهمك جرح قلبي



الأميرة الحسناء
3 - 2 - 2010, 04:51 AM
.
.
لا يهمك جرح قلبي من سوالفك الجديدة
كلها يومين وأنسى الجرح وأنسى من نساني
.
.
قلت لي ودي تروح روح سو ألي تريده
حالف أني ما ترجى وصلك وينذل شاني
.
.
روح لا يكثر كلامك واللي قلته لا تعيده
واستمع لآخر علومي وخذ قراري النهائي|
.
.
والله ما سأل ليه عفت الحب و طويت قيده
ولا ليش أتخون قلبي بعد ما حبك بلاني
.
.
دعوتي يا جعل دنياك ما تبقى لك سعيدة
وجعل قلبك ينكسر من خيانة شخص ثاني
.
.
المهم إني وفيت وكنت ما شي معك سيده
الوفا طبعي غير طبعك خاين وقلبك أناني
.
.
ولا تظن أن دم القلب وقف في وريده
ولا دمعي سال لجلك ولا محتار وأعاني
.
.
لعن أبوك أنا (......... ) تبطي غدرك يلوي أيده
.
.
حتى لو جاني جروح ما تحرك من مكاني
.
.
روح في دنياك دور عن علاقات جديدة
وغش نفسك كل ما قلبك هوى بالكذب ثاني
.
.
ولا تحاول استحالة قلبي ما تقدر تصيده
حبك الزايف رميته وقد نزعته من كياني


تحياتي الاميره الناعسه

%غمـــازة%
3 - 2 - 2010, 08:12 AM
.
المهم إني وفيت وكنت ما شي معك سيده
الوفا طبعي غير طبعك خاين وقلبك أناني
.
.
ولا تظن أن دم القلب وقف في وريده
ولا دمعي سال لجلك ولا محتار وأعاني
.




:yjanan:


تسلمين الغاليـة عالإختيـار الرائـــــــــع.. ..

RAKBOY783
3 - 2 - 2010, 08:13 AM
يسلمو ع الكلمات

أسير الدموع
3 - 2 - 2010, 09:46 AM
يعطيج العافية ع الكلمات الحلوة

الأميرة الحسناء
27 - 2 - 2010, 02:33 AM
الله يسلمكم جميعا

نورتواالصفحه بمروركم