المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ســـــــ أ ظــ ـــل أ ح ــــبكـ ღ♥♥♥ღ



أسير الدموع
5 - 2 - 2010, 03:35 PM
سأظل احبك واشتاق اليك سأظل أهواك بكل جوارحي


أحبك 00 يا قلبي مهما فرقت بيننا المسافات


و باعدت بيننا الأيام 00


أحبك 00 يا نزف في شراييني


من زرع في قلبي المحبة وبناها ورودا و ياسمين


يرقص قلبي فرحا لرؤيتك في كل لحظة


صوت قلبي يناديك يريدك أن تكون معه في كل ثانيه


فعندما تغمض الجفون 00 و تنام العيون


و يرحل البدر معانقا السماء


يستيقظ غرامي أنا و أنت 00 يتبادلان العناق والمحبة 00


ينشران في الجو عبق الياسمين


و يدك تلامس يدي ليصبح نبض قلبهما واحد00


و أذناي تردد صدى همساتك الحنونة العاشقة 00


أنتظر كل يوم انطلاق البدر إلى عنان السماء 00


لتحيط به هالة من النجوم الساطعة


أتعرف لماذا يا حبيبي ؟


لأنها ساعة غرامنا أنا وأنت 00


سأظل أهواك واشتاق أليك


سيظل اسمك محفورا في ربوع قلبي


وابتسامتك الرائعة ستظل تلاحق خيالي


فأنت ملكتني وأخذت كل تفكيري


فلك مني باقة من زهور البنفسج 00


ولك مني كل حبي وعشقي الأبدي 00


فهل ستظل ترافقني وترافق أحلامي ؟


أم ستتركني أمضي طريقي وحدي ؟


إما عني سأظل أحبك واشتاق إليك 00


مهما فرقت بيننا المسافات 00


أحبك و أعشق رسمك 00


أحبك 00 يا نبض قلبي 00


أحبـــــــــــك0

رذاذ عبدالله
5 - 2 - 2010, 08:18 PM
شاكرة لك السطور الجميلة،،
دمت بود،،

RAKBOY783
5 - 2 - 2010, 11:30 PM
يسلمو ع الطرح خيوتي

◦•Ḿη6๏O8❤8ℓbў•◦
28 - 2 - 2010, 12:06 AM
يسلموووووووووو على القصييييد الحلوه

اختي اسيره الدموع

أسير الدموع
28 - 2 - 2010, 12:57 AM
شاكرة لك السطور الجميلة،،
دمت بود،،

عفوا اختي الغالية شكرا لج ع المرور العطر :coool:

أسير الدموع
28 - 2 - 2010, 12:58 AM
يسلمو ع الطرح خيوتي


ربي يسلمك أخوي الغالي شكرا لك ع المرور العطر :fantk:

أسير الدموع
28 - 2 - 2010, 12:59 AM
يسلموووووووووو على القصييييد الحلوه

اختي اسيره الدموع

ربي سلمج اختي شكرا لج ع المرور العطر :coool: