المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (سبق) مرور الرياض يسجِّل ??? حادثاً خلال عاصفة الغبار


Auto Show
2 - 4 - 2015, 04:10 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-thumb-image/400982.jpg?700635 (http://sabq.org/iN2gde) عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: كشف مرور الرياض عن تسجيل ??? حادثاً مرورياً خلال الـ?? ساعة الماضية من يوم أمس الأربعاء، وهي الفترة التي شهدت معها العاصمة موجة غبار، تدنت معها درجات الرؤية إلى أمتار قليلة.

وبيّن رئيس مركز القيادة والتحكم الناطق الرسمي بمرور الرياض، العقيد حسن الحسن، تسجيل مرور الرياض ??? حادثاً مرورياً خلال الـ?? ساعة الماضية التي تعرضت فيها الرياض لموجة الغبار، سجلت فيها ? حالات إصابة، فيما لم تسجل أية حالات وفاة - ولله الحمد -.

وأوضح الحسن أنه تم تأمين ??? موقعاً، تمركزت فيها دوريات المرور في الميادين والإشارات والطرق الدائرية، لافتاً إلى أن الإحصائية المرورية لفترة تعرض الرياض للعاصفة أمس تبيّن تلقي ???? مكالمة، كما وقعت ?? حالة صدم جسم ثابت، وحالتا دهس، وتم تقديم ??? خدمة عامة، تشمل الاستجابة لبلاغات السيارات المتعطلة والإشارات المعطلة، ووجود عوائق على الطريق، من أشجار وحجارة وخلافه، إضافة إلى ??? خدمة خاصة، تتضمّن تقديم مساعدة.

وأكد الحسن رصد إشارتي مرور متعطلتَين، وتم إصلاحهما، موضحاً أن عدد المواقع التي شهدت تجمعات لمياه الأمطار بلغ ?? موقعاً، وأنه وُجد فريق من الجهات المعنية في مركز القيادة والتحكم لمتابعة البلاغات، كل فيما يخصه، يتكوّن من مندوبين من أمانة الرياض والهيئة العليا لتطوير الرياض، ووزارة النقل، وشركة نجم.






http://cdn.sabq.org/files/general/82683_56321.jpg



http://cdn.sabq.org/files/general/54804_58987.jpg



http://cdn.sabq.org/files/general/79667_93311.jpg



http://cdn.sabq.org/files/general/84336_47125.jpg



















لمشاهدة الخبر كاملا ... (http://sabq.org/iN2gde)