المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما مسح لي دمعتي غير .. الشماغ ! .غلطتي ؟ / طيبي , و غدرك / غلطتين



شرجاوي
15 - 2 - 2010, 08:34 AM
[]مدخل :

على طاري . هذاك الباب !
و جرح أقراب ......
و دمعة / طاحت / تسولف
من : الضيقة و : أشق ثياب
أنا ( ما أهاب )
و قلبك ما يهاب " الموت " مثلي ,
[ أجيك أحبـاااب ]تجي – واحد ! شَرَب فنجال قتلي
...... أصك الباب
تفتح باب !!
تبيني للـ جروح ,’, أحكي ,’,
عن جروحي . . . و عن . . . روحي
وأبكي !
{ ليه ما أبكي ؟! }
مدامك للـ دموع – أسباب !













ما على " قلب " الرسول إلا / البلاغ
و إنت لك عندي ( رساله ) و كلمتين

قلبي المرسل ؟ .. محاك من الدماغ
طحت من عيني !
و طاحت دمعتين .

ما أطوّلها عليك , بْلا صياغ -
هي قصيره بس ! تجرح حبتين

: يوم قلبي ذاب في حبك , و زاغ ..
ليه قطَّعته بـ [ إيدك ] قطعتين ؟! :



ما مسح لي دمعتي غير .. الشماغ ! .غلطتي ؟ / طيبي , و غدرك / غلطتين

بيت صغته . . . وبيت " لا يمكن " يصاغ
شي كتبته , وشي مكانه نقطتين (..)

قلبك أستخسر عليه اليوم ساغ .... .
وعندي كلك
ما تساوي – بيزتين

آخر حروفي الصدر فيها بـ " آغ "
و إنتهى عجز الصدر فيها بـ ( تين )
إللي فيني الحين ؟ ما جا من فراغ
صدمه .. وحده .. تكفي / ما أبي صدمتين /


ما عــلـى الرسول , إلا البلاغ ,
[ صعب تلدغني بجحرك : مرتين ]














مخرج :

أزفر قليل / وأكثر الوقت أشهق .. !
ولـ كل قلب إنسان قُدره و طاقه
قلبي من أحزاني أشوفه توهق ..!
المشكله بـ إيدي [ نهيت العلاقه ]

RAKBOY783
15 - 2 - 2010, 09:26 AM
تسلم ع طرح الكلمات

أسير الدموع
15 - 2 - 2010, 02:42 PM
على طاري . هذاك الباب !
و جرح أقراب ......
و دمعة / طاحت / تسولف
من : الضيقة و : أشق ثياب
أنا ( ما أهاب )
و قلبك ما يهاب " الموت " مثلي ,
[ أجيك أحبـاااب ]تجي – واحد ! شَرَب فنجال قتلي
...... أصك الباب
تفتح باب !!
تبيني للـ جروح ,’, أحكي ,’,
عن جروحي . . . و عن . . . روحي
وأبكي !
{ ليه ما أبكي ؟! }
مدامك للـ دموع – أسباب !


عيبني هااااااااااا المقطع
صدقت في هاااااااااااااااا المقطع

يعطيك ألف عافية يا خوي شرجاوي
أترقب الزود من صوبك
دمت بود

الشاعر
16 - 2 - 2010, 01:54 AM
بيت صغته . . . وبيت " لا يمكن " يصاغ
شي كتبته , وشي مكانه نقطتين (..)


تسلم يا خوي الشرجاوي

%غمـــازة%
16 - 2 - 2010, 07:52 AM
[]

تبيني للـ جروح ,’, أحكي ,’,
عن جروحي . . . و عن . . . روحي
وأبكي !
{ ليه ما أبكي ؟! }
مدامك للـ دموع – أسباب !










قلبي المرسل ؟ .. محاك من الدماغ
طحت من عيني !
و طاحت دمعتين .



: يوم قلبي ذاب في حبك , و زاغ ..
ليه قطَّعته بـ [ إيدك ] قطعتين ؟! :



قلبك أستخسر عليه اليوم ساغ .... .
وعندي كلك
ما تساوي – بيزتين


ما عــلـى الرسول , إلا البلاغ ,
[ صعب تلدغني بجحرك : مرتين ]








مخرج :

أزفر قليل / وأكثر الوقت أشهق .. !
ولـ كل قلب إنسان قُدره و طاقه
قلبي من أحزاني أشوفه توهق ..!
المشكله بـ إيدي [ نهيت العلاقه ]





:yjanan:


طرح اكثر من رائـــــــع،، تسلم يمينك..

مناااايا
16 - 2 - 2010, 01:44 PM
تسلم يمنااااااك آخوي

كلمات حلوه ومعبره ,,,

والله يعطيك العافيه ....

شرجاوي
16 - 2 - 2010, 02:20 PM
تسلم ع طرح الكلمات

تسلم ع المرور راااكـ بووي

شرجاوي
16 - 2 - 2010, 02:25 PM
على طاري . هذاك الباب !
و جرح أقراب ......
و دمعة / طاحت / تسولف
من : الضيقة و : أشق ثياب
أنا ( ما أهاب )
و قلبك ما يهاب " الموت " مثلي ,
[ أجيك أحبـاااب ]تجي – واحد ! شَرَب فنجال قتلي
...... أصك الباب
تفتح باب !!
تبيني للـ جروح ,’, أحكي ,’,
عن جروحي . . . و عن . . . روحي
وأبكي !
{ ليه ما أبكي ؟! }
مدامك للـ دموع – أسباب !


عيبني هااااااااااا المقطع
صدقت في هاااااااااااااااا المقطع

يعطيك ألف عافية يا خوي شرجاوي
أترقب الزود من صوبك
دمت بود


تسلمين ع المرور خيتوو .,,

دمتي برقى

شرجاوي
16 - 2 - 2010, 02:28 PM
بيت صغته . . . وبيت " لا يمكن " يصاغ
شي كتبته , وشي مكانه نقطتين (..)


تسلم يا خوي الشرجاوي


تسلم ع المرور الشااعر

نورة الصفحة

شرجاوي
16 - 2 - 2010, 02:32 PM
:yjanan:



طرح اكثر من رائـــــــع،، تسلم يمينك..





تسلمين ع المرور ..

دمتي بود

شرجاوي
16 - 2 - 2010, 02:51 PM
تسلم يمنااااااك آخوي

كلمات حلوه ومعبره ,,,

والله يعطيك العافيه ....


تسلمين ع الطله خيتوو

دمتي بود