المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (سبق) إطلاق النسخة الثالثة من "المسابقة التدبرية لكتاب رب البرية"


Auto Show
6 - 7 - 2015, 02:30 PM
http://cdn.sabq.org/files/news-thumb-image/433438.jpg?751814 (http://sabq.org/CoBgde) سبق- الرياض: أطلق المركز الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه في أول أيام شهر رمضان المبارك، المسابقة التدبرية لكتاب رب البرية في نسختها الثالثة عبر حساب المركز في "تويتر" (qurancn@)؛ وذلك بالتعاون مع الجمعية العلمية السعودية للقرآن الكريم وعلومه "تبيان".

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام بالمركز الخيري مصعب بن سليمان الحسين: شهدت المسابقة تفاعلاً كبيراً وواسعاً في جميع أنحاء العالم؛ حيث بلغ عدد المشاركين فيها حتى السؤال العاشر، أكثر من 6000 مشارك من دول مختلفة منها (السعودية، الكويت، قطر، البحرين، الإمارات، عمان، اليمن، الأردن، لبنان، فلسطين، مصر، الجزائز، المغرب، تشاد، تركيا، إيرلندا، بريطانيا، أمريكا).

وأضاف: تأتي هذه المسابقة لتُحَقّق الأهداف المرسومة لها، وهي مساهمة المركز الخيري في ربط المسلم بكتاب الله، والتربية بالقرآن، والتخلق بأخلاقه، وترسيخ الجوانب العقدية لدى المشاركين، وتدبر الآيات وتوظيفها في بناء الحياة السعيدة.

وتابع: تختلف النسخة الثالثة لهذه المسابقة في طريقتها عن المواسم السابقة؛ حيث سيُطرح كل يوم سؤال عن الجزء المخصص له من القرآن، وسيتم طرح السؤال عبر حساب المركز الخيري في "تويتر" (qurancn@) في تمام الساعة الرابعة (4.00) عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

وأردف: ينتهي استقبال الإجابات في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف مساء من نفس اليوم بتوقيت مكة المكرمة، ويتم استقبال الإجابات عبر النموذج المخصص فقط.

وبيّن أنه يحق لكل متسابق إجابة واحدة فقط، ويتم السحب (عشوائياً) بين الفائزين على جوائز السؤال، ويعلن عن أسمائهم في اليوم التالي.

وأوضح الحسين قائلاً: إن جوائزنا اليومية عبارة عن أربع جوائز وهي (آيباد - جوال - ساعة - راوتر).

وأضاف: إن كان الفائز من سكان مدينة الرياض؛ فيستطيع استلام جائزته من مقر المركز الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه في مخرج 5 طريق الملك عبدالعزيز - حي المروج، وإن كان من خارج مدينة الرياض سيتم إيصالها له بحول الله.

وقال: يحق لكل مشارك، المنافسة على جميع الأسئلة والمشاركة مفتوحة لجميع المسلمين على هذه المعمورة.

وختم حديثه قائلاً: ما زالت المسابقة متاحة للجميع، وندعو الجميع للمشاركة والاستفادة في هذا الشهر الفضيل من تدبر آيات الله تعالى.


















لمشاهدة الخبر كاملا ... (http://sabq.org/CoBgde)