المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ღ حسبي عليك اعشقك وإنت تحفر قبري !,,



Salsabel
21 - 2 - 2010, 01:18 AM
ياقو قلبك على الصده وياصبرك
وياوسع صدري على صدك وياصبري
وياطول عمرك بذاكرتي وياكبرك
وياشيب عيني بشيب عاد ذا كبري
والله لو ان حمل صبري فوقك ان تبرك
والله لو تعتذر مانت بعلى خبري
ان ماجبرك الغلا ماقدر على جبرك
ياللي على ارض الوفا ماشبرك بشبري
تزعل وترجع وتلقاني على خبرك
وانا انكسر لك واجيك ادور لجبري
امحق وليف ومحبه والا اقول ابرك
حسبي عليك اعشقك وانت تحفر قبري

RAKBOY783
21 - 2 - 2010, 07:29 AM
شكرا ع طرح الكلمات

أسير الدموع
22 - 2 - 2010, 01:52 PM
يعطيك العافية ع طرح الكلمات الحلوة

%غمـــازة%
23 - 2 - 2010, 08:29 AM
تزعل وترجع وتلقاني على خبرك
وانا انكسر لك واجيك ادور لجبري
امحق وليف ومحبه والا اقول ابرك

حسبي عليك اعشقك وانت تحفر قبري




:waaaw:

تسـلم عالطـــــــرح .. ..

قلبي الامارات
26 - 2 - 2010, 01:34 AM
حسبي عليك اعشقك وانت تحفر قبري


شكرا اخوي ع الكلمات الرائعه


يعطيك الف عافيه

# نونو #
26 - 2 - 2010, 01:53 AM
http://teacherteacher04.jeeran.com/%D9%8A%D8%B3%D9%84%D9%85%D9%88%D9%88%20%D8%B9%D9%84%D9%89%20 %D8%A7%D9%84%D9%85%D9%88%D8%B6%D9%88%D8%B9%20%D8%A7%D9%84%D8 %B1%D8%A7%D8%A6%D8%B9.gif