المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ×● خ ــذ در[سـ]ـآ مَن ـآإلصـ{غ}ـآر ●×



هدوء المشآع ـر ..~
24 - 2 - 2010, 10:11 AM
عندمـا تشعـر بالضيـق ببساطـة
دع احساسـك يوجهـك ...
وسـوف تعـرف أكثـر الوسائـل ..
فاعليـة بالنسبـة لـك لتحقيـق الهـدوء ...
فـي تلـك اللحظـة الحرجـة ثـق ..
فـي إحساسـك وسـوف تصبـح هادئـا..
::::
احتفـظ بقـدر مـن الهــــدوء...!!
ابحـث عـن الصمـت وعندمـا تجـده..
... تأمـل مـا الـذي يعنيـه ..
حـاول بعــد ذلـك أن تحافــظ..
.. علـى قـدر مـن الهــدوء ..
وخـذه معـك أينمـا تذهـــب
::::
اهـتـم بنفـســك ..!!
عندمــا تتأمــل صـوت أنفاسـك
.. عندمـا تستطيــع ..
فعــلاً أن تستمـع لدخولهـا وخروجهـا
.. لـن يكـون الهــدوء ..
صعــب المنـال حينئــذ
::::
لا تقلـق حتـى يأتي وقــت القلــق ..!!
أغلـب دواعـي القلـق تنتـج ... مـن التفكيـر فـي المستقبـل
إنهـا تـدور حـول أمـور لـن ... تحـدث أبداً وذلـك فـي معظـم
الأحــوال ... ركـز اهتمامـك علـى الحاضــر وسـوف
يدبـر اللـه أمـر المستقبـــل
::::
ابحــث عــن الأفضــل فـي كــل شــئ ..!!
اجعــل مـن عاداتـك ... أن تبحـث عـن الأفضـل
فـي النـاس وفـي المواقـف .. وسـوف تجــد أن
هـذه الطريقـة البسيطـة تدعـو .. إلـى التفـاؤل والايجابيـة
وكــلاهمـا يـؤدي إلـى الهـــدوء
::::
تظاهـــر بأنـك بــشـــر ...!!
دع للآخـريـن مهـمة البحــث
.. عـن الكمـال والمثاليــة ..
كـن راضيـاً بمـا أنـت عـليــه
.. وسـوف تشعـر بالكثـيـر ..
مــن الإسترخـاء نتيجــة ذلـك
::::
انـس الماضــــــــي ...!!
نـادراً مـا يكـون هنـاك سبـب منطـقـي
للنـدم عـلـى أفعـال وأحـداث الماضـــي
لأن الماضـي لايتواجــد ..فـي أي مكـان ســوى
فــي ذاكـرتك أنـت ..!! عندمـا تـدرك هــذا
النقـص فـي الواقــع .. تستطيـع أن تصبـح هادئـا ً
::::




خــذ درســاً مــن الصـغــار ..!!
خـذ درســا فـي الهـدوء
مـن الأطفــال
أنظــر كيـف يعيشــون
ويتمتعــون بكـل لحظـــــة
تظاهــر ... بأنــك مثلهــــم
وسـوف تصبـح مثلهـم أيضـــا ..








××مما راق لي ××

RAKBOY783
24 - 2 - 2010, 10:13 AM
سلمتي ع الطرح والكلمات لا اروع دمتي بود

رذاذ عبدالله
24 - 2 - 2010, 11:00 AM
وراق لي الابحار بين أمواج سطوركــ،،
دمت بود،،

هدوء المشآع ـر ..~
24 - 2 - 2010, 12:24 PM
رآكـ بوي ،، اللهـ يسلمكـ ..ومرووركـ هوو الـأروع ..أشكركـ ع توآجدكـ الدآيم فـي موآضيعي ربي يحفظكـ ..ْ~

رذآذ عبدالله ،، تسلمين ع المرور .. وإن شـآء اللهـ دووم تروق لج موآضيعي ..^^

hjoorah
25 - 2 - 2010, 07:59 PM
وااااااااااااااو ع الموضوع ,,

هدوء المشآع ـر ..~
26 - 2 - 2010, 06:34 AM
تسلميـن ع المروور نورتــي ..=)

ẁĿĐźĂУỂĐ999
26 - 2 - 2010, 11:11 AM
عندمـا تشعـر بالضيـق ببساطـة








خــذ درســاً مــن الصـغــار ..!!

خـذ درســا فـي الهـدوء
مـنالأطفــال
أنظــر كيـف يعيشــون
ويتمتعــون بكـل لحظـــــة
تظاهــر ... بأنــك مثلهــــم
وسـوف تصبـح مثلهـم أيضـــا ..















هيهــــهـ صدقج هدوء.. اليهاااال مررررررررررره مايفكرووون بشي ...الا ليت اليهاله تعود يوما ^^
يعطيج العافيه عالموضوع ولاعدمنا يديدج الفنتكي :sm133:

هدوء المشآع ـر ..~
26 - 2 - 2010, 05:49 PM
هيهــــهـ صدقج هدوء.. اليهاااال مررررررررررره مايفكرووون بشي ...الا ليت اليهاله تعود يوما ^^



يعطيج العافيه عالموضوع ولاعدمنا يديدج الفنتكي :sm133:
[/center]



اڵـڛڵامعڵيـڪم ٶ رڅمـــۃ اڵڵه ٶ برڱــآتــۂ ..
مڛــاڱ - ڝبــاڅڱ " عـۋڍ × بــڿٶر " بيتڹــآ ..
مڹــۋر ڜيڿــي ,,




أكيـد وأكثر شي يغمضنـي ويعيبنـي فيهم|[ برآئتــهم ْ~

أولـ مـآ فهمت عليكـ يوم قلت اليهـآلـهـ وعقبـ فهمتهـآآ ..=)

ههههـ اليـهـآلـهـ ومـآ اليـهـآآلـهـ ..بع ـدكـ شبآب إستمتع بشبـآبكـ ..، بس هذا مو يع ـني إنـي عيوز وأنصحكـ نصيحـ ة وحدة مخلـصـ ة سـن الشـبآآب بع ـدني بين اليهـآلـهـ والمرآهقـ ة ..:sm166: ههههـ ..ْ~

|[وبخصـوص برج العربـ ترآنـي أسولف إنت يبـآلكـ أرقـى فندق بالع ـآلم ..، أكيـد عيبنـي المكـآن عقبـآل مـآ أنتقل لبرج خليفـ ة ..:sm141: خخخ

ٶڵا هــآڹــڪ اڵـمٶڵـــى ..
ربي يعــآڣيــڪ × يڨــۋيــڪ ..
ٶ يطــۋڵ بع‘ـمرڱ ..*

عيــڹ اڵرڅمــڹ ترعــاڱ ..

أتڿــاڵڣ اڵڛهــاڵـۂ عڵيــڪ ..~

قوت القلوب 2007
26 - 2 - 2010, 06:48 PM
تسلمين والله ع الموضوع

هدوء المشآع ـر ..~
26 - 2 - 2010, 07:27 PM
اللهـ يسلمج من كل شرر يـآآ ربـ ..^^

نورتـــي ..ْ~

البيت السعيد
12 - 4 - 2010, 08:26 AM
هدوء المشاعر
صافية المشاعر

نبيلة الحروف تنقل الجميل وتزرع باناملها الجمال هنا بمتصفح المبدعين

تحية لقلمك الرائع وذوقك الاروع

هدوء المشآع ـر ..~
17 - 4 - 2010, 11:32 AM
هدوء المشاعر
صافية المشاعر

نبيلة الحروف تنقل الجميل وتزرع باناملها الجمال هنا بمتصفح المبدعين

تحية لقلمك الرائع وذوقك الاروع

يآ مرحبـََـَـآ ترحيبـَۃ آلبدۈ لسهيلْ ؛
...................... ۈآعدآدَ مآ هبّت سحآيبْ مطَـَـرهآ


مَسآك شعر يَرويْ كل ظَآميْ

قمة آلإبدآعَ و آلتميزَ و آلروعة

>>ٺڪَمن في حرۈفڪَ<<


والله مـآ أعرف بشو أرد عليـك . .

ربي يعطيك آلعآفيه ..



فَ حفظْ آللي عيُونه مآتنآمْ

رمش الغلا
17 - 4 - 2010, 12:23 PM
سلمت اناملك على ما طرحت

نترقب الزوود من صوبج

ربي يعطيج العافيه