المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (سبق) محافظ العيص يوجه بتشكيل لجنة تحقيق في غرق فتاتين بمستنقع مياه


Auto Show
21 - 11 - 2015, 04:50 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-thumb-image/476604.jpg?819539 (http://sabq.org/Q2Mgde) ماجد الرفاعي– سبق- ينبع: وجه محافظة العيص علي بن أحمد البريكيت بتشكيل لجنة عاجلة مكونة من وكيل المحافظة ومندوب من الدفاع المدني والشرطة وبلدية سليلة جهينة والمربع للتحقيق في حادثة غرق فتاتين ووفاتهما بموقع مشروع درء أخطار السيول في قرية سليلة جهينة ومباشرة التحقيق فوراً بذلك، ورفع النتائج المتعلقة عن المتسبب في الإهمال في موقع المشروع والتوصيات التي يتم تنفيذها لدرء المخاطر الناتجة عن المشروع.

وكانت "سبق" قد نشرت خبراً بعنوان: "سوداني" ينتشل جثتيْ مواطنتيْن غرقتا في حفرة بـ"العيص". حيث انتشل وافد سوداني، مساء أمس، جثتي مواطنتين توفيتا غرقاً في مستنقع مياه على بعد 500 متر من منزل ذويهما في مركز سليلة جهينة التابعة لمحافظة العيص، وجاء ذلك بعد مرور ساعتين على إبلاغ الدفاع المدني حيث لم تباشر أي فرقة موقع الحادثة، بحجة عدم الاختصاص، وفقاً لما رواه والد إحدى الفتاتين التي تبلغ من العمر 14 عاماً.

وقال والد الفتاة "سلطانة" سعود محمد القاضي لـ"سبق": "امتلأت حفرة لإحدى الشركات بالمياه نتيجة الأمطار، وخرجت ابنتي ترافقها خالتها البالغة من العمر 16 عاماً وسقطتا في الحفرة التي تفتقر لكل وسائل السلامة".

وأضاف: "بعد رفض الدفاع المدني مباشرة الحادث؛ تمكن وافد سوداني من انتشال الجثتين وتم نقلهما إلى المركز الصحي، وقد أتت الشرطة إلى منزلي في الساعة 12 مساء لاستكمال إجراءات الدفن الذي أتممناه فجر اليوم".

وطالبت أسرة الفتاتين بالتحقيق مع الجهة المشرفة على الشركة لتركها الحفرة بدون وسائل سلامة والتحقيق كذلك مع الدفاع المدني بمحافظة العيص.


















لمشاهدة الخبر كاملا ... (http://sabq.org/Q2Mgde)