المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (سبق) بعد كثرة حوادث الطرق.. "شمال بيشة" يطالبون بمركز للهلال الأحمر


Auto Show
21 - 11 - 2015, 04:50 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-thumb-image/476588.jpg?819515 (http://sabq.org/A2Mgde) سعود الدعجاني– سبق: جدد أهالي قرى شمال بيشة مطالبهم بافتتاح مركز للهلال الأحمر؛ نظرًا لكثرة مرتادي الطرق والقرى بشمال بيشة، بالإضافة لتجدد الحوادث المرورية واستمرارها بشكل مستمر على الطرق، وآخرها الحادث المروري الذي وقع لطلاب ثانوية الشقيقة أثناء أدائهم اختبار قياس ووفاة طالب وإصابة ثلاثة آخرين.

وأكد نائب قبيلة النصحاء بني سلول "سعود سعد آل دريميح"؛ أنهم يناشدون بضرورة وجود مراقبة مستمرة من الأجهزة الأمنية على طريق رنية بيشة للحد من الحوادث والمضايقات على الطريق، ولما شهده هذا الطريق من الحوادث وكان ضحاياه وفاة كثير من الأبرياء، والتي كان سببها السرعة الجنونية وعدم المبالاة من قائدي المركبات، ولعدم وجود الرقابة التي قد تحد من ذلك.

وطالب "آل دريميح" بسرعة إيجاد مركز للهلال الأحمر على هذا الطريق، وخاصة أن أقرب هذه القرى تبعد عن المحافظة من ?? إلى ?? كيلو، والتي قد تكون كذلك سبباً في عدم سرعة نقل المصابين إلى المستشفى وسط المحافظة وبطريقه الصحيح التي يسببها عدم وجود المركز ويجبر المواطنين بإسعاف المصابين، وهو ما يتسبب في مضاعفة الإصابات.

في سياق متصل؛ قال المواطن "عون السلولي": "إن الحاجة ماسّة لإنشاء مركز للهلال الأحمر في بمركز النقيع أو على طريق "بيشة- رنية" لنقل المصابين جراء الحوادث المرورية؛ حيث إن النقل الخاطئ من قبل عابري الطريق تنتج عنه مضاعفات وكسور في ظل تأخر مباشرة الحادث من قبل الهلال الأحمر الذي يأتي بيشة ويقطع قرابة 40 كم.

وناشد "السلولي" الجهات المعنية بالنظر في وضع أهالي ومرتادي الطرق بشمال بيشة، مع وضع مركز للهلال الأحمر بمنطقتهم بعد تجدد الحوادث واستمرارها.

يشار إلى أنه لقي طالب مصرعه وأُصيب ثلاثة آخرون من زملائه بإحدى المدارس الثانوية بشمال بيشة، أمس الخميس، في حادث مروع على طريق "بيشة– رنية" أثناء ذهابهم إلى محافظة بيشة لأداء اختبار "قياس".


















لمشاهدة الخبر كاملا ... (http://sabq.org/A2Mgde)