المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (سبق) "الشريف": "نبراس" يسير وفقاً للاستراتيجيات والخطط العلمية والتطبيقية


Auto Show
22 - 11 - 2015, 05:10 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-thumb-image/476880.jpg?819968 (http://sabq.org/s7Mgde) عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: كشف عبدالإله بن محمد الشريف، الأمين العام للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات رئيس مجلس إدارة المشروع الوطني للوقاية من المخدرات "نبراس" خبير الأمم المتحدة، عن أن مشروع "نبراس" يسير وفق استراتيجيات وخطط علمية تطبيقية في إطار توجيهات ودعم لامحدود من لدن صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات، الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز -يحفظه الله-.

وأبان الشريف أن الجهود في الوقت الحاضر، ومن خلال "نبراس"، توحدت مع الجهات والقطاعات كافة، وهذا أحد أهداف اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات وتطلعات القيادة -يحفظهم الله-؛ من أجل مواجهة قضية المخدرات، وخفض الطلب عليها.

وأوضح "الشريف" أن المرحلة المقبلة من هذا المشروع ستكون مرحلة تنفيذ وتطبيق، تتطلب مضاعفة الجهود من المؤسسات الحكومية كافة، الأمنية والعسكرية والتعليمية والصحية والاجتماعية؛ من أجل أمن الوطن وحماية المجتمع.

وناشد "الشريف" رجال الأعمال والبنوك من باب المسؤولية الاجتماعية والوطنية التحرك السريع إزاء هذه القضية، ودعم أعمال هذا المشروع طويل المدى للإسهام والمبادرة في دعم برامجه المختلفة؛ لتحقيق غايات هذا المشروع الوطني الوقائي وأهدافه السامية التي أُنشئ من أجلها.

وثمَّن للشركة السعودية للصناعات الأساسية "سابك" مبادرتها في هذا المشروع، وكذلك مساهمة الشركات الأخرى التي دعمت برامجه استشعاراً منها بالمسؤولية، وإيمانها بخطر هذه القضية التي تستوجب علينا جميعاً مواجهتها.


















لمشاهدة الخبر كاملا ... (http://sabq.org/s7Mgde)