المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (سبق) "الصحة" توجِّه بمعالجة أسباب تسرب الأمطار بمستشفى الملك خالد بتبوك


Auto Show
22 - 11 - 2015, 05:10 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-thumb-image/476878.jpg?819965 (http://sabq.org/q7Mgde) بدر الجبل– سبق– تبوك: وجَّه وكيل وزارة الصحة للشؤون الهندسية والإمداد المهندس حسين الفاخري بمعالجة أسباب تسرب المياه في مستشفى الملك خالد بتبوك بشكل جذري ونهائي وفوري، وطلب من المقاول تنفيذ ما تبقى من أعمال العزل للأسطح، خلال الأيام الثلاثة المقبلة من خلال زيادة العمال وزيادة ساعات العمل، تحسبًا لهطول الأمطار.

جاء ذلك بعد أن وقف ميدانيًا اليوم السبت على أعمال إعادة عزل المياه بأسطح مستشفى الملك خالد بتبوك الذي ينفذ ضمن مشروع إعادة البنية التحتية للمستشفى.

واطلع الفاخري على أعمال العزل وتجارب لاختبار بالمياه لأعمال المشروع، كما تجوَّل في الأقسام التي تسربت إليها المياه، وشاهد الأعمال التي تمت لإعادة الأمور إلى طبيعتها من قِبل فرق الصيانة.

وقال الفاخري: "ستقف لجنة من المراقبة الداخلية بالوزارة بكل دقة لمعرفة أسباب حدوث تسرب المياه إلى بعض أقسام المستشفى خلال الأمطار التي هطلت الأسبوع الماضي".

يُذكر أن مياه الأمطار تسرَّبت الأسبوع الماضي بعد هطولها على المنطقة إلى قسم العناية المركزة للأطفال بمستشفى الملك خالد وقسم تنويم النساء والولادة وقسم الجراحة "رجال" وجزء من قسم الأشعة وممر العناية المركزة للكبار، فضلاً عن سقوط بعض الأسقف المستعارة أعلنت معها صحة تبوك حالة الطوارئ في مستشفى الملك خالد .

وذكرت مصادر لــ"سبق": "عزت تسرب المياه لأقسام مستشفى الملك خالد بتبوك بسبب تأخر البدء في مشروع البنية التحتية للمستشفى الذي تجاوز تكلفته الـ90 مليون ريال".




http://cdn.sabq.org/files/general/56660_83236.jpg



















لمشاهدة الخبر كاملا ... (http://sabq.org/q7Mgde)