المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (سبق) مصرع زوجين وإصابة طفليهما ارتطمت مركبتهم بصبات رمال بمكة


Auto Show
22 - 11 - 2015, 05:20 PM
http://cdn.sabq.org/files/news-thumb-image/477002.jpg?820159 (http://sabq.org/q9Mgde) أحمد الزهراني- سبق- مكة المكرمة: تسبب ارتطام مركبة بصبات رمال محيطة بعمود إنارة، مساء أمس، في مصرع زوجين وإصابة طفليهما، الاثنين، إصابات متعددة، ونقلهم للمستشفى بمكة المكرمة.

وتفصيلاً، تلقّت غرفة العمليات بالهلال الأحمر السعودي ومرور العاصمة المقدسة، بلاغاً عن وقوع حادث لمركبة من نوع "كامري" بها أربعة أشخاص (زوجان وطفلاهما)، ونتج عن الحادث مصرع الزوجين وإصابة ابنيهما بإصابات عديدة نُقلا على إثرها لمستشفى النور؛ حيث حُفظت الجثتان بالثلاجة، وتولت جهات الاختصاص التحقيق في أسباب الحادث.

وأوضح متحدث هيئة الهلال الأحمر بالعاصمة المقدسة عبدالعزيز بادومان، أن غرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر السعودي بالعاصمة المقدسة، تلقت بلاغاً في الساعة 11:11 من مواطن يفيد وجود حادث انقلاب في طريق الطائف- نعمان قبل محطة الرمال.

وأضاف "بادومان": "على الفور تم توجيه 3 فرق إسعافية وفرقة تدخل سريع، وعند وصول أول فرقة للموقع تبيّن أن الحادث لعائلة مكونة من أب وأم وطفلين، وأن الأب والأم توفيا، وتم نقل الطفلين إلى مستشفى النور التخصصي".

وبين الناطق الإعلامي بمرور العاصمة المقدسة العقيد مهندس فوزي الأنصاري، أن الحادث وقع لمركبة من نوع "كامري" انحرفت عن الطريق وارتطمت بصبات الإنارة في الجزيرة الوسطية بطريق الكر باتجاه مكة قبل محطة الرمال.

وأضاف: "نتج عن الحادث مصرع الزوج سائق المركبة وزوجته في الحال، وإصابة ابنيه الاثنين بعمر خمس وثلاث سنوات، وتم نقلهما إلى مستشفى النور؛ لتلقي العلاج.

ودعا "الأنصاري" قائدي المركبات إلى تجنّب السرعة والالتزام بأنظمة المرور، والتوقف عن القيادة في حال الشعور بالتعب، منوهاً بضرورة فحص المركبة والتأكد من سلامة إطاراتها ومكابحها، متمنياً للجميع السلامة.


















لمشاهدة الخبر كاملا ... (http://sabq.org/q9Mgde)