المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (سبق) هروب 3 فتيات من دار ضيافة جدة.. للمرة الثانية


Auto Show
23 - 11 - 2015, 05:30 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-thumb-image/477162.jpg?820403 (http://sabq.org/QBMgde) سعود الدعجاني- سبق- جدة: جددت ثلاث فتيات هروبهن من دار الضيافة التابعة للشؤون الاجتماعية بجدة قبل يومين؛ إذ قمن بكسر إحدى النوافذ، والهروب دون أن تُعرف وجهتهن، بعد أن سبق لهن الهروب قبل شهر. وقد قرر وزير الشؤون الاجتماعية إعفاء مديرة دار الضيافة.

وقالت المصادر إن ثلاث فتيات تمكنّ من الهروب من دار الضيافة التابعة للشؤون الاجتماعية أمس الأول، بعد كسر إحدى النوافذ، دون معرفة وجهتهن. فيما باشرت الجهات الأمنية الموقع، وقامت بالإجراءات المناسبة لمثل هذه الحالات.

من جهته، أوضح مدير فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة، عبدالله آل طاوي، أن وزير الشؤون الاجتماعية أصدر قراراً، يقضي بتكليف مديرة جديدة لدار ضيافة الفتيات بجدة، تباشر مهامها غداً الاثنين، وإعفاء مديرة دار الضيافة السابقة.

وبيّن "آل طاوي": تباشر المديرة الجديدة لدار الضيافة مهام عملها الجديد بعد هروب ثلاث فتيات من الدار ليل الجمعة الماضية للمرة الثانية، بعد هروبهن الشهر الماضي، وضبطهن من قِبل الجهات الأمنية، وإعادتهن للدار؛ إذ تم إيداعهن مؤسسة رعاية الفتيات بعد استعادتهن، وتم عرضهن على القضاء الذي وجّه بإطلاق سراحهن، وتمت إعادتهن لدار الضيافة بناء على حكم القاضي.

وأردف "آل طاوي": تمكنت الفتيات الثلاث من الهروب من داخل دار الضيافة، بعد قيامهن بكسر إحدى النوافذ والهرب.

يُشار إلى أن الفتيات ارتكبن جنحاً؛ أوجبت إيداعهن السجن الفترة الماضية؛ إذ كن قد قضين محكوميتهن في السجن، وتم استقبالهن في دار الضيافة، بعد رفض ذويهن تسلُّمهن.



















لمشاهدة الخبر كاملا ... (http://sabq.org/QBMgde)