المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قولو للغالــــــي قولو لـــــــــه ( ارجو الدخول )



الأميرة الحسناء
26 - 2 - 2010, 02:47 PM
قولـــو للغـــــــالي قـــولو لــه
كثيرة هي الأشياء العذبة التي كنا نريد أن نقولها للغالي ولم نقلها لعدم تواجده في المحيط ، وكثيرة أيضاً الأشياء


التي تمر كل يوم نريد ان نقولها له ولانقولها لنفس السبب .


لم نحفظها في قلوبنا !؟


كونو الشفافية نفسها وقول ماتريدون قوله له


كلماتكم جميلة جداً وعفوية جداً وقد تكون تستحق أكثر من أن تموت حتى من نطقها .


قد يكون عتب يقطع القلوب


وقد يكون مجرد سؤال،


أو كلمة قليلة الأحرف ولكنها تمزق أضلعك تريد أن تقولها لغالي لاتعلم أين هو ، ولاتدري


ماذا فعل به الزمان أو غالي يسكن معك لاتستطيع أن تخبره بما يجول بخاطرك



ربما تكون قصيدة نعم قصيده!


أو لعله بيت شعر صغييييير00000 اوحتى بخاطره
منقول
او من ابـــــــداعكـ


فقط للغالي


قولو له.


نعم : "قولو للغالي قولو له"


والبدايه عادة تكون بهذي الكلمه
قولو للغالي قولوله


وانا000سوف ابدأ لكم


(قولو للغالي قولوله)


اناظر ساعتي في كل مره000ونبض القلب من نبض الثواني


(قولو للغالي قولوله )


ظماي انت
ومن يعشق ظماه غيري
جروحي انت
ومن يكره دواه غيري
اسقني لو ما ارتويت
داوني لو ماشكيت


واتمنى ان تكون الفكره وصلت للجميع ولن نستغني
عن
مشاركاتكم
اختكم الاميره الناعسه

▌║ℳř Ŏบị ~♛
26 - 2 - 2010, 03:07 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا حبيت ارحب فيج نورتي المنتدى بطلتج
طولتي الغيبة


قولوا للغالي قولوله

هي والله صدقتي ليش نكمن هاي المشاعر في قلوبنا
قولوها للغالي مابتستانسون اكثر لو عرف مكانته كندكم
اكيد هو بفرح وبيستانس وااااااايد
......................................
بس لاتتسرعون
لان في بعض الاحيان الغالي يفهم هااي المشاعر وكانها
اهانه وعدم احترام له وربما يتسبب بفراق
فلاتتسرعون وتأكدوا انه يقبل مثل هذه الكلمات


مشكوووووووووره آختي امووووره ع موضوع
الحلوووو والراااااائع دووومج مبدعة
تسلمييييييييييييين


ربي يحفظج ويسعدج

الأميرة الحسناء
26 - 2 - 2010, 03:23 PM
هلا اخوي وغلا
الظروف بس مرات تمنع الواحد لكن
مازلنا بخير والحمد الله

نورت صفحتي بتجوالك هنا امام ماوضعته لكم من كلام يستحق الرد عليه
شكرا جزيلا ع السؤال
ربي يحفضك ويسعد ايامك ....

خالد الشحي
26 - 2 - 2010, 04:09 PM
امممممممممممممممم
سوالف حريم
ثانكيو

الأميرة الحسناء
26 - 2 - 2010, 04:37 PM
شو تقصد سوالف حريم
ولاماعيبك الموضوع هع